لاكازيت يكشف أسرار موافقته على الانضمام لأرسنال

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:25 م
لاكازيت يكشف أسرار موافقته على الانضمام لأرسنال لاكازيت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى الكسندر لاكازيت الذى وقع على عقد انتقاله من صفوف ليون إلى أرسنال الانجليزى، منذ قليل مقابل 52 مليون جنيه استرلينى، عن أسرار موافقته على ذلك الانتقال، فى أول حوار صحفى أدلى به للموقع الرسمى للجانرز.

أكد المهاجم الفرنسى الشاب على أنه كان يحلم بالانضمام لأرسنال منذ أن كان طفلا، وأنه سعيد بالانضمام لنادى أسطورى مثل الجانرز.

وأضاف الكسندر لاكازيت "تعجبني الأندية ذات التاريخ العريق، حقيقة أن المدرب كان هنا منذ فترة طويلة يُظهر أن هذا النادي مستقر، وهذا يعجبني".

وتابع المهاجم الشاب قائلا إن أرسنال هو أفضل فريق يقدم كرة قدم فى انجلترا حسب وجهة نظره، وأنه سيقدم كل ما لديه ليثبت أحقيته فى ارتداء قميص الجانرز ومساعدتهم على استعادة القابهم المفقودة مجددا.

وأوضح لاكازيت أن أحد أسباب موافقته على الانضمام لآرسنال هو استقرار الفريق نظرا لوجود أرسين فينجر منذ عقدين من الزمن، بالإضافة لتواجد عدد من اللاعبين الفرنسيين بصفوف الجانرز مما يسهل استقراره بصفوف الفريق.

 واختتم المهاجم حديثه قائلا "دائمًا أحاول اختيار الخيار الأفضل سواء التسديد أو التمرير وأحاول الحفاظ على هدوئي قدر الإمكان وكل ذلك يتحقق بفضل العمل الشاق".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة