أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون فى قلق شديد بسبب موهبة موناكو

الإثنين، 03 يوليو 2017 06:48 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون فى قلق شديد بسبب موهبة موناكو كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، عن قلقه الشديد من اقتراب التعاقد مع كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى، والانضمام إلى صفوف الملكى فى الموسم الجديد 2017/2018.

رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال
رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال

رونالدو يبدى قلقه الشديد من موهبة موناكو الفرنسى مبابى

ووفقاً لما نقله موقع "DIARIO GOAL" فإن نجم ريال مدريد أعرب عن القلق الشديد من اللعب بجوار مبابى فى الموسم المقبل، حيث يعد هذا مصدر تهديد كبير لـ"الدون" فى المشاركة باستمرار مع المرينجى.

واستقر نادى ريال مدريد الإسبانى على التعاقد مع كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى لتدعيم هجوم الملكى فى الموسم الجديد من أجل الدخول فى المنافسة على جميع المسابقات محلياً وأوروبيا.

البرتغالى رونالدو

البرتغالى رونالدو

رونالدو يثير غضب عدد كبير من أعضاء ريال مدريد

فى سياق آخر، أثار صمت البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد حول ملف تجديد تعاقده داخل السانتياجو برنابيو غضب أعضاء العملاق الإسبانى خلال الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن قطاعا كبيرا من أعضاء نادى ريال مدريد أبدوا غضبهم الشديد من صمت رونالدو تجاه حسم مستقبله بشكل نهائى مع الملكى، وطالبوه بالخروج للإعلام وإنهاء هذا الملف سواء بالبقاء أو الرحيل.

وكشفت الصحيفة عن أن جماهير ريال مدريد فى حالة استغراب شديد بسبب صمت رونالدو طوال هذة الفترة أمام كل التقارير التى انتشرت داخل وسائل الإعلام فى أوروبا حول رحيله عن الملكى، ولم يثبت عكس هذه الأنباء حتى الآن.

وكان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد أعلن الرحيل عن الملكى فى الميركاتو الصيفى، بسبب تهمة التهرب الضريبى الأخيرة التى طالت اللاعب.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو سوف يحسم مستقبله مع ناديه ريال مدريد الإسباني، سواء بالاستمرار أول الرحيل الأسبوع المقبل، وذلك على خلفية أزمة اللاعب مع الضرائب الإسبانية فى الفترة الأخيرة.

ويكشف كريستيانو رونالدو عن قراره النهائي الأسبوع المقبل، وأن ريال مدريد بات يعلم بقرب إعلان الدون لذا ستكون الأيام المقبلة حاسمة لمستقبل اللاعب فى الوقت الذى تتحدث فيه التقارير الإسبانية عن تراجعه عن الرحيل، وقراره البقاء فى النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة