أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يحسم مصيره مع ريال مدريد الأسبوع المقبل

الأحد، 02 يوليو 2017 11:24 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يحسم مصيره مع ريال مدريد الأسبوع المقبل رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، سوف يحسم مستقبله مع ناديه ريال مدريد الإسباني، سواء بالاستمرار أول الرحيل الأسبوع المقبل، وذلك على خلفية أزمة اللاعب مع الضرائب الإسبانية فى الفترة الأخيرة.


 

قرار رونالدو الأخير الأسبوع المقبل

 

 

رونالدو
رونالدو

 

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو سيكشف عن قراره النهائي الأسبوع المقبل وأن ريال مدريد بات يعلم بقرب إعلان الدون لذا ستكون الأيام المقبلة حاسمهة لمستقبل اللاعب فى الوقت الذى تتحدث فيه التقارير الإسبانية عن تراجع اللاعب عن الرحيل، وقراره البقاء فى النادى.

 

 

وكان مانشستر يونايتد قد ابتعد عن فكرة إعادة اللاعب مجددًا بعد أن أبدى مورينيو رغبته بعدم التعاقد مع رونالدو في حين يبدو أن سان جيرمان سيكون الخيار الوحيد للبرتغالي إذا ما أراد اللعب بأحد الأندية الكبيرة.

 

ويواجه رونالدو، الذي ساعد ريال مدريد على الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وبالدوري الإسباني مرتين، اتهاما بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليار يورو (16 مليون دولار) بين عامي 2011 و2014.


 

موندو: رونالدو لن يرحل عن ريال مدريد
 

رونالدو مع البرتغال
رونالدو مع البرتغال

 

فى الوقت الذى يحيط فيه الشكوك حول استمرار رونالدو مع يال مدريد، خرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بما يمكن اعتباره أقوى مؤشر على استمرار رونالدو مع "الملكي".

 

ووفقًا للصحيفة فقد نفى رونالدو أنه قد رغب أبدا في الرحيل عن الفريق الملكي فى اى وقت سابق، وبذلك فإن رونالدو باق مع الفريق الملكي بنسبة كبيرة.

 

ومن المقرر أن يلتقي رونالدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز قريبا لحسم موقفه النهائي قبل بداية الموسم الجديد، وحتى يحدث ذلك فقد أعلن رونالدو أنه ينوي قضاء بضعة أيام مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة