أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات فينجر حول مبابى وفشل التفاوض مع سانشيز

السبت، 15 يوليو 2017 05:59 م
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات فينجر حول مبابى وفشل التفاوض مع سانشيز سانشيز وفينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى تقديم أي عروض من أجل ضم الفرنسى كيليان مبابى جوهرة موناكو خلال الميركاتو الصيفى.

سانشيز وفينجر
سانشيز وفينجر فى تدريبات أرسنال

 

مدرب أرسنال يتحدث عن تعقد المفاوضات مع سانشيز 
 

قال فينجر فى تصريحات عقب مباراة ويسترن سيدنى التى انتهت بفوز الجانرز 3/1، إن إدارة النادى اللندنى لم تقدم حتى الأن عرضًا إلى "مبابى"، مُضيفًا أن الأمر بات صعبًا للغاية بسبب إرتفاع قيمته التسويقية إلى 100 مليون إسترلينى ويبدو أنه سيستمر داخل موناكو .

أكد المدير الفنى لنادى أرسنال خلال تصريحاته على بقاء أوكسلاد تشامبرلين جناح المدفعجية مع الفريق فى الموسم الجديد بنسبة 100%.

وحول الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز نفى المدرب الفرنسى التوصل مع مهاجم أرسنال إلى إتفاقات معه حتى الآن ولا يزال الأمر معلقًا ويتمسك اللاعب بعدم تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018.

كان نادى أرسنال قد واجه ويسترن سيدنى الأسترالى وديًا وتغلب عليه بنتيجة 3/1 وأحرز الدولى المصرى محمد الننى هدفًا خلال هذة المواجهة.

هيكتور بيليرين
هيكتور بيليرين مدافع أرسنال

 

أرسنال يرفض رحيل بيليرين
 

أغلق نادي أرسنال الباب أمام برشلونة بشأن التفاوض حول ضم الظهير الأيمن، هكتور بيليرين، مؤكدًا أنه لن يقدم مطلقًا على بيع اللاعب إلى النادى الكاتالونى.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الخميس، عن أن أرسنال بعث برسالة إلى برشلونة منذ عدة أيام يطلب منه فيها عدم الإصرار على التفاوض بشأن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، مؤكدًا أنه لن يعرضه للبيع بأي حال من الأحوال.

وأوضحت أن برشلونة كان تواصل مع أرسنال فى بداية الصيف حول شراء بيليرين، لكن النادى اللندني رفض التفاوض.

ألكسندر لاكازيت
ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الجديد

 

فرحة جماهير أرسنال بتفوق لاكازيت
 

أبدت جماهير نادي أرسنال الإنجليزى سعادتها الغامرة بنجاح الوافد الفرنسي الجديد ألكسندر لاجازيت فى تسجيل أول أهدافه مع الفريق اللندني، في الظهور الأول مع "الجانرز".

وانضم لاكازيت لصفوف أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

وشارك لاكازيت لأول مرة في مباراة أرسنال وسيدني الاسترالي فى المباراة الودية التى جمعتهما أمش الخميس، ضمن استعدادات الفريق اللندنى لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يخوض أرسنال حاليًا معسكر الإعداد في أستراليا، حيث تأمل جماهير الفريق اللندني تألقه مع "الجانرز" خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة