اخبار ارسنال اليوم عن صفقة تبادلية مع تشيلسى لضم تشامبرلين مقابل ماتيتش

الجمعة، 14 يوليو 2017 06:34 م
اخبار ارسنال اليوم عن صفقة تبادلية مع تشيلسى لضم تشامبرلين مقابل ماتيتش تشامبرلين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صفقة تبادلية محتملة بين ناديي أرسنال ونظيره تشيلسى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أرسنال يرغب فى مبادلة تشامبرلين بماتيتش

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أرسنال دخل فى سباق التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي نيمانيا ماتيتش خلال الميركاتو الصيفى الحالى، والذى يتصارع عليه أكثر من نادى مثل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان.

نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي
نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي على رادار أرسنال

 

وأضافت الصحيفة أن أرسين فينجر مدرب فريق الجانرز يسعى لإقناع النجم الصربى بالانضمام للفريق من خلال مبادلته بأليكس تشامبرلين، الذى ينوى الرحيل وعدم تجديد عقده بجانب رغبة تشيلسي فى ضمه.

وأصبح مركز ماتيتش مهددا فى تشيلسى مع قرب انضمام الفرنسى تيمو باكايوكو من موناكو خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

فرحة جماهير أرسنال بتفوق لاكازيت

أبدت جماهير نادي أرسنال الإنجليزى سعادتها الغامرة بنجاح الوافد الفرنسي الجديد ألكسندر لاجازيت فى تسجيل أول أهدافه مع الفريق اللندني، في الظهور الأول مع "الجانرز".

وانضم لاكازيت لصفوف أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

لاكازيت مهاجم ارسنال
لاكازيت مهاجم أرسنال

 

وشارك لاكازيت لأول مرة في مباراة أرسنال وسيدني الاسترالي فى المباراة الودية التى جمعتهما أمش الخميس، ضمن استعدادات الفريق اللندنى لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يخوض أرسنال حاليًا معسكر الإعداد في أستراليا، حيث تأمل جماهير الفريق اللندني تألقه مع "الجانرز" خلال الفترة المقبلة.

 

وتغلب أرسنال على سيدنى الاسترالي بهدفين دون مقابل، حيث سجل ميرتيساكر الهدف الأول لفريق أرسنال فى الدقيقة الرابعة، قبل أن ينجح الوافد الجديد ألكسندر لاكازيت فى تسجيل الهدف الثانى قبل نهاية المباراة بـ7 دقائق.  

 

أرسنال يرفض رحيل بيليرين
أغلق نادي أرسنال الباب أمام برشلونة بشأن التفاوض حول ضم الظهير الأيمن، هكتور بيليرين، مؤكدًا أنه لن يقدم مطلقًا على بيع اللاعب إلى النادى الكاتالونى.

بيليرين لاعب ارسنال
بيليرين لاعب أرسنال

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الخميس، عن أن أرسنال بعث برسالة إلى برشلونة منذ عدة أيام يطلب منه فيها عدم الإصرار على التفاوض بشأن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، مؤكدًا أنه لن يعرضه للبيع بأي حال من الأحوال.

 

وأوضحت أن برشلونة كان تواصل مع أرسنال فى بداية الصيف حول شراء بيليرين، لكن النادى اللندني رفض التفاوض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة