أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض جديد من ريال مدريد لضم دى خيا

الجمعة، 14 يوليو 2017 02:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض جديد من ريال مدريد لضم دى خيا دى خيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت إدارة ريال مدريد الإسبانى بعرض جديد لضم ديفيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، قبل اللقاء الودى المقرر إقامته بين الفريقين فى 23 يوليو الجارى.

ريال مدريد يعرض 50 مليون إسترلينى لضم حارس مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ريال مدريد عرض صفقة جديدة تبلغ قيمتها 50 مليون جنيه إسترلينى لضم الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

دى خيا
دى خيا حارس مانشستر يونايتد

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أن مفاوضات ريال مدريد ستعكر الأجواء بين الفريقين اللذين يتدربان  فى مقر واحد بملاعب جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2017-2018.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد تلقت العديد من المفاوضات من ريال مدريد خلال الأشهر الماضية بشأن ضم حارس المرمى الإسبانى، وأعلن الشياطين الحمر فى أكثر من مرة أن الحارس الشاب ليس للبيع.

مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد معنويًا قبل السوبر الأوروبى
 

هزم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى نظيره ريال مدريد معنويًا قبل كأس السوبر الأوروبى الذى يجمع الطرفين 8 أغسطس المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد تفوق على الملكى فى نقطتين خلال تواجدهم فى معسكر أمريكا قبل الصدام الذى سيجمع الفريقين مرتين فى كأس الأبطال الدولية الودية ثم السوبر الأوروبى.

أوضحت الصحيفة أن مسئولى مانشستر يونايتد وريال مدريد تصارعوا على حجز فنادق الإقامة فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وملاعب التدريب خلال المعسكر الإعدادى للموسم الجديد 2017/2018.

وقع سوء تفاهم كبير بين مسئولى الناديين على حجز أماكن الإقامة وملاعب التدريب داخل مقر جامعة كاليفورنيا، لدرجة أن منظمى كأس الأبطال الدولية تدخلوا لإنهاء الأزمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول بعثة مانشستر يونايتد الأحد الماضى قبل ريال مدريد ساعدها على حجز ملعب "دريك" الرائع، وهو ما دفع مسئولى الملكى للتوجه إلى الملعب المجاور الأقل نسبيًا من الأول.

ثم حجز مانشستر يونايتد مقر إقامته داخل فندق بيفرلى ويلشير الشهير ما أبعد بعثة العملاق الأسبانى بـ"ميل" عن مقر إقامة الشياطين الحمر ليقيم داخل فندق بيفرلى هيلز. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة