أخبار مانشستر يونايتد اليوم تؤكد استمرار لوك شو فى الموسم الجديد

الخميس، 13 يوليو 2017 06:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم تؤكد استمرار لوك شو فى الموسم الجديد لوك شو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى منح لوك شو الظهير الأيسر للشياطين الحمر فى الموسم الجديد 2017/2018.

لوك شو
لوك شو مدافع مانشستر يونايتد

 

مورينيو يجدد الثقة فى لوك شو داخل مانشستر يونايتد
 

منح المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الثقة لـ"شو" وووعده بان سيكون الخيار الأول له فى بداية موسم الدورى الإنجليزى لإثبات نفسه من جديد مع "الريد ديفيليز".

قرار مورينيو بتجديد الثقة فى لوك شو جاء بعد الإصرار الواضح من الأخير على إثبات نفسه والعودة بقوة فى مركز الظهير الأيسر.

وأعلنت الفنانة العالمية جوليا روبرتس دعمها الكامل للاعبى مانشستر يونايتد الإنجليزى بزيارة مفاجئة خلال التدريبات الإعدادية فى المعسكر التدريبى الذى يقيمه الفريق فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

تغريدة ماتا
تغريدة ماتا من معسكر مانشستر يونايتد

نجم مانشستر يونايتد يحتفل بزيارة جوليا روبرتس
 

 نشر الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، صورة تجمعه بالفنانة جوليا روبرتس، من داخل ملعب تدريبات الشياطين الحمر فى لاس فيجاس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، وعلق عليها قائلا: "أشياء تستطيع أن تفعلها عندما تتدرب فى لاس فيجاس".

وكانت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس قد عبرت عن عشقها لفريق مانشستر يونايتد فى أكثر من مرة، كان آخرها زيارة لملعب أولد ترافورد لدعم الشياطين الحمر ضد وستهام بالجولة الـ 13 من الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال الموسم الماضى، ورصدتها الكاميرات أكثر من مرة برفقة زوجة واين رونى أسطورة مان يونايتد السابق.

إيريك داير
إيريك داير يقترب من مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يقترب من  بيريسيتش وإيريك داير
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إد وودوارد، المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، لم يتوجه إلى لاس فيجاس بصحبة الشياطين الحمر لبدء المعسكر التدريبى، من أجل إنها صفقتى الكرواتى إيفان بيريسيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، وإيريرك داير مدافع توتنهام هوتسبير الانجليزى.

وأشارت تقارير الصحف الإيطالية إلى أن إدارة إنتر ميلان وافقت على انتقال لاعب الوسط الكرواتى إلى مانشستر يونايتد مقابل 48 مليون إسترلينى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة لينتقل اللاعب الشاب إلى لاس فيجاس للانضمام إلى معسكر الشياطين الحمر.

وأيضًا ذكرت التقارير الصحفية أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت بعرض قيمته 45 مليون إسترليني، لضم إيريك داير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة