أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون حديث صحافة البرتغال قبل لقاء تشيلى

الأربعاء، 28 يونيو 2017 04:37 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون حديث صحافة البرتغال قبل لقاء تشيلى كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد حديث وسائل الإعلام البرتغالية والإسبانية قبل المواجهة المرتقبة أمام تشيلى فى الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس القارات 2017 المقامة حالياً فى روسيا.

رونالدو
رونالدو

رونالدو حديث وسائل الإعلام البرتغالية والإسبانية قبل نصف نهائى كأس القارات
 

عنونت صحيفة "ريكورد" البرتغالية فى صفحتها الأولى قائلة "كريستيانو رونالدو يحلم بالنهائى الـ24 فى مسيرته الكروية".

فيما كتبت صحيفة "أس" الإسبانية، "كريستيانو رونالدو سيلعب ضد جلادى ميسي"، فى إشارة إلى أن الدون سيصطدم بمن أطاحوا بالنجم الأرجنتينى مرتين متتاليتين والحصول على كوبا أمريكا 2015 و2016.

أبدى البرازيلى رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، ثقته الكبيرة فى بقاء البرتغالى كريستيانو رونالدو داخل صفوف الملكى الموسم المقبل.

الأسطورة البرازيلية رونالدو
الأسطورة البرازيلية رونالدو

الأسطورة البرازيلية يثق فى بقاء رونالدو داخل الملكى الموسم المقبل
 

قال الأسطورة البرازيلية فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن رونالدو لن يجد تعاملا مثل الذى يتلقاه داخل ريال مدريد من وجهة نظره، مبدياً على ثقته فى بقاء "الدون" داخل صفوف المرينجى الموسم المقبل.

وأضاف البرازيلى رونالدو خلال تصريحاته، أن رونالدو اللاعب الوحيد الذى يسجل 50 هدفاً كل موسم ويضمن بقاءه داخل صفوف العملاق الإسبانى، مُشدداً على أنه لا يعرف طريق الاستسلام.

واختتم رونالدو تصريحاته مؤكداً أن اللاعبين الكبار دائما ما يقررون مصيرهم فى كرة القدم، لكن فى الوقت نفسه لا يعلم ما الأسباب الرئيسية وراء عدم ارتياح رونالدو داخل إسبانيا.

وكان كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالى قد نشر صورة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" أكد خلالها على جاهزية برازيل أوروبا إلى مواجهة تشيلى غداً، الأربعاء، فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس القارات 2017 .

رونالدو نشر صورة له من المران الأخير لمنتخب بلاده برفقة عدد من اللاعبين، أبرزهم "بيبى، كواريزما، أندريه جوميز"، موجهاً من خلالها رسالة إلى "لاروخا" يؤكد فيها جاهزية منتخب البرتغال للمواجهة القوية فى الدور قبل النهائى لكأس القارات.

ويتصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قائمة هدافى بطولة كأس القارات برصيد هدفين ويحمل أمال جماهير بلاده فى التتويج باللقب الدولى لاسيما بعد تحقيق أحلامهم والفوز ببطولة يورو 2016.

كان أرتورو فيدال نجم منتخب تشيلى قد شنّ هجومًا قاسيًا على كريستيانو رونالدو قائد البرتغال قبل مباراة الفريقين غدا الأربعاء فى نصف نهائى كأس القارات.

وقال فيدال خلال تصريحاته عن رونالدو، " هو لاعب ذكى لعين، لكنه شخص غير موجود بالنسبة لى، وسنعبر البرتغال للوصول إلى المباراة النهائية يوم الأحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة