أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتوعد فيدال بصورة على إنستجرام

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتوعد فيدال بصورة على إنستجرام رونالدو خلال الاحتفال بأحد الأهداف مع لاعبى المنتخب البرتغالى
كتب ــ إسلام مسعود ومريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالى صورة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" أكد خلالها على جاهزية برازيل أوروبا إلى مواجهة تشيلى غداً، الأربعاء، فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس القارات 2017 .

رونالدو مع لاعبى المنتخب البرتغالى
رونالدو مع لاعبى المنتخب البرتغالى

رونالدو يؤكد على جاهزية البرتغال لمواجهة نصف نهائى القارات
 

رونالدو نشر صورة له من المران الأخير لمنتخب بلاده برفقة عدد من اللاعبين أبرزهم "بيبى، كواريزما ، أندريه جوميز" موجهاً من خلالها رسالة إلى "لاروخا" يؤكد فيها جاهزية منتخب البرتغال للمواجهة القوية غداً، فى الدور قبل النهائى لكأس القارات .

ويتصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قائمة هدافى بطولة كأس القارات برصيد هدفين ويحمل أمال جماهير بلاده فى التتويج باللقب الدولى لاسيما بعد تحقيق أحلامهم والفوز ببطولة يورو 2016 .

كان أرتورو فيدال نجم منتخب تشيلى قد شنّ هجومًا قاسيًا على كريستيانو رونالدو قائد البرتغال قبل مباراة الفريقين غدا الأربعاء فى نصف نهائى كأس القارات.

وقال فيدال خلال تصريحاته عن رونالدو، " هو لاعب ذكى لعين، لكنه شخص غير موجود بالنسبة لى، وسنعبر البرتغال للوصول إلى المباراة النهائية يوم الأحد."

وأضاف: "أخبرت زميلى فى بايرن ميونخ جوشوا كيميتش قائد المنتخب الألمانى أننا سنلتقى فى المباراة النهائية."

كان فيدال قد حصل على بطاقة حمراء فى آخر مواجهة أمام رونالدو خلال مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

رونالدو نجم المنتخب البرتغالى
رونالدو نجم المنتخب البرتغالى

رونالدو يهدد بانهيار هجوم ريال مدريد فى الموسم الجديد  
 

بات هجوم نادى ريال مدريد الأسبانى محل شك كبير قبل إنطلاق الموسم الجديد 2017/2018 خاصة فى ظل غموض موقف الثلاثى كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز وألفارو موراتا .

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن هجوم ريال مدريد يحيط به الغموض قبل معسكر الإعداد استعداداً للموسم الجديد لاسيما فى ظل تعليق موقف تجديد عقد رونالدو الذى أعلن رحيله عن المارينجى وأيضاً عدم حسم موقف الثنائى ألفارو موراتا الأقرب للرحيل إلى صفوف مان يونايتد وأيضاً جيمس رودريجيز الذى قرر أيضاً الهروب من جحيم زين الدين زيدان مدرب الفريق .

وينتظر فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى انتهاء بطولة كأس القارات المقامة حالياً فى روسيا من أجل عقد اجتماع مهم مع كريستيانو رونالدو لحسم ملف التجديد وتكذيب الشائعات التى تؤكد على رحيله عن السانتياجو برنابيو . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة