أخبار أرسنال اليوم:الجانرز يقاتل من أجل ضم ليمار جناح موناكو الفرنسى

الأربعاء، 28 يونيو 2017 07:50 م
أخبار أرسنال اليوم:الجانرز يقاتل من أجل ضم ليمار جناح موناكو الفرنسى ليمار نجم موناكو الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى أرسنال الإنجليزى فى مفاوضات مباشرة مع موناكو الفرنسى من أجل التعاقد مع توماس ليمار جناح النادى الفرنسى خلال الميركاتو الصيفى .

ليمار نجم موناكو الفرنسى
ليمار نجم موناكو الفرنسى

أرسنال يضغط من أجل إتمام صفقة ليمار نجم موناكو الفرنسى
 

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن أرسين فينجر كشف عن رغبته فى ضم "ليمار" جناح موناكو ومنتخب فرنسا لتدعيم هجوم النادى اللندنى ويبذل جهوداً مكثفة من أجل إتمام الصفقة فى أسرع وقت.

ذكرت الصحيفة ، أن فينجر وضع توماس ليمار على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم التعاقد هذا الصيف، وهناك مفاوضات بين مدرب أرسنال مع إدارة النادي حول تجهيز عرضاً يفوق ي ما قدمه أتلتيكو مدريد الإسباني، لضم اللاعب العام الماضيوالذى بلغ 30 مليون يورو.

كما تأمل إدارة نادى أرسنال فى عدم فشل المفاوضات مع فريق موناكو لإنهاء الصفقة وهناك ضغوط مكثفة على اللاعب والنادى من أجل الموافقة على إرتداء قميص المدفعجية .

ويعد ليمار ثاني لاعب من فريق موناكو الفرنسى يستهدفه نادى أرسنال بعد الموهبة الأوروبية كيليان مبابى .

ووافق فويتشيك تشيزنى حارس مرمى نادى أرسنال الإنجليزى على الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

حارس أرسنال
حارس أرسنال

حارس أرسنال يقرر مستقبله بعد محطة روما
 

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى ، إن تشيزنى حارس مرمى الجانرز وافق على البنود الشخصية للإنتقال إلى السيدة العجوز بعد إنتهاء فترة إعارته إلى روما الإيطالى مع نهاية الموسم المنتهى 2016/2017 .

أكد الموقع الإيطالى، إن تشيزنى قرر الإنتقال إلى صفوف السيدة العجوز على الرغم من جلوسه إحتياطياً لجيجى بوفون الحارس الأول للبيانكونيرى .

وينتهي عقد تشيزني مع أرسنال الإنجليزى الصيف المقبل وأعلن استعداداه للعب دور الحارس البديل  للعملاق جانلويجي بوفون المرجح اعتزاله مع نهاية الموسم المقبل.

وخرج تشيزني من خطط مدرب أرسنال آرسين فينجر للعودة لحراسة مرمى الجانرز من جديد فى ظل وجود بيتر تشيك وأيضاً الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي يُشارك في مباريات الكأس، والمباريات الأوروبية مع الفريق اللندني.

وقدم فويتشيك تشيزني، 27 عامًا، مستويات جيدة مع روما الذي لعب له على سبيل الإعارة في الموسمين الماضيين، علمًا بأنه خاض 28 مباراة دولية مع المنتخب البولندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة