أخبار أرسنال اليوم.. تشيزنى يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس احتياطيا

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 09:37 م
أخبار أرسنال اليوم.. تشيزنى يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس احتياطيا تشيزنى حارس أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق فويتشيك تشيزنى حارس مرمى نادى أرسنال الإنجليزى على الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

تشيزنى حارس أرسنال
تشيزنى حارس أرسنال

حارس أرسنال يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس إحتياطياً
 

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى ، إن تشيزنى حارس مرمى الجانرز وافق على البنود الشخصية للإنتقال إلى السيدة العجوز بعد إنتهاء فترة إعارته إلى روما الإيطالى مع نهاية الموسم المنتهى 2016/2017 .

أكد الموقع الإيطالى، إن تشيزنى قرر الإنتقال إلى صفوف السيدة العجوز على الرغم من جلوسه إحتياطياً لجيجى بوفون الحارس الأول للبيانكونيرى .

وينتهي عقد تشيزني مع أرسنال الإنجليزى الصيف المقبل وأعلن استعداداه للعب دور الحارس البديل  للعملاق جانلويجي بوفون المرجح اعتزاله مع نهاية الموسم المقبل.

وخرج تشيزني من خطط مدرب أرسنال آرسين فينجر للعودة لحراسة مرمى الجانرز من جديد فى ظل وجود بيتر تشيك وأيضاً الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي يُشارك في مباريات الكأس، والمباريات الأوروبية مع الفريق اللندني.

وقدم فويتشيك تشيزني، 27 عامًا، مستويات جيدة مع روما الذي لعب له على سبيل الإعارة في الموسمين الماضيين، علمًا بأنه خاض 28 مباراة دولية مع المنتخب البولندي.

أوكسلاد تشامبرلين نجم أرسنال
أوكسلاد تشامبرلين نجم أرسنال

أرسنال يتواصل لإتفاق مع أوكسلاد تشامبرلين
 

فى سياق آخر، توصل نادى أرسنال الإنجليزى إلى إتفاق مع أوكسلاد تشامبرلين جناح الجانرز للبقاء وإغلاق ملف رحيله بشكل نهائى عن ملعب الإمارات .

ذكر موقع "جول العالمى" ، إن أرسنال إقترب من تجديد عقد تشامبرلين الذى سينتهى فى يونيو 2018 مقابل 100 ألف إسترلينى أسبوعياً وذلك لإغلاق باب المفاوضات مع اللاعب من قبل الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول .

ويسعى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بكل قوة إلى ضم تشامبرلين إلى صفوف الريدز لتدعيم هجوم فريقه إستعداداً للمنافسة على كافة المسابقات الموسم المقبل .

كما يعد أوكسلاد تشامبرلين أحد الصفقات المطلوبة داخل تشيلسى الإنجليزى لزيادة القوة الهجومية للبلوز حامل لقب البريميرليج . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة