أخبار ليفربول اليوم.. الموافقة على طلبات روما لضم محمد صلاح خلال ساعات

السبت، 17 يونيو 2017 07:50 م
أخبار ليفربول اليوم.. الموافقة على طلبات روما لضم محمد صلاح خلال ساعات محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إن نادى ليفربول الإنجليزى وافق طلبات نادى روما الإيطالى لضم المصرى محمد صلاح جناح الفريق خلال الميركاتو الصيفى.

ليفربول
ليفربول ينهى اتفاقه على ضم صلاح 

ليفربول ينهى اتفاقه مع روما على ضم المصرى محمد صلاح

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية ، أن مسئولى ليفربول أنهوا اتفاقهم مع الذئاب على ضم "الفرعون المصرى" مقابل 45 مليون يورو وسيتم الإعلان بشكل رسمى عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة .

ومن المنتظر أن يتوجه محمد صلاح إلى إنحلترا من أجل الخضوع إلى الكشف الطبى داخل الريدز من أجل إنهاء إجراءات انتقاله بشكل رسمى وفقاً لما أشارت إليه الصحيفة .

كاسبر شمايكل
كاسبر شمايكل فى قائمة ميركاتو ليفربول

مدرب ليفربول يدخل فى منافسة على ضم حارس ليستر سيتى

دخل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى فى منافسه قوية على ضم كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن كلوب قرر دخول الصراع على خطف حارس ليستر سيتى مع مانشستر يونايتد حيث يسعى المدرب الألمانى إلى ضم حارس قوى يحافظ على عرين الريدز فى الموسم الجديد خاصة وأن النادى يدخل منافسة شرسة على أكثر من بطولة وعلى الأخص دورى أبطال أوروبا .

أشارت الصحيفة ، إن كلوب يسعى لتأمين مركز حراسة المرمى داخل ليفربول فى ظل تذبذب مستوى الثنائى سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس خلال الموسم المنتهى بالدورى الإنجليزى .

ساخو
ساخومدافع ليفربول 

ساخو خيار جيد للعودة إلى ليفربول

أكد الفرنسى مامادو ساخو لاعب ليفربول الإنجليزى المعار لصفوف كريستال بالاس، رغبته الملحة، فى المشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن مامادو ساخو أكد أنه يأمل فى الانضمام لأحد الأندية المرشحة للمشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، مما سيجعل خيارات محدودة للغاية.

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن ساخو يحلم بالعودة لصفوف ليفربول، وأنه سيكون مفيدا للريدز خلال الموسم المقبل، حيث إنه على الرغم من عدم مشاركته مع كريستال بالاس سوى فى ثماني مباريات فقط، إلا أنه أثبت أهميته المحورية فى الملعب، وكان له دور كبير فى إنقاذ بالاس من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وتم ترشيحه لجائزة لاعب الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة