أخبار ليفربول اليوم.. ساخو محروم من العودة لصفوف الريدز

الجمعة، 16 يونيو 2017 10:28 م
أخبار ليفربول اليوم.. ساخو محروم من العودة لصفوف الريدز ساخو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى مامادو ساخو لاعب ليفربول الإنجليزى المعار لصفوف كريستال بالاس، رغبته الملحة، فى المشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى.

 

ساخو خيار جيد للعودة إلى ليفربول

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن مامادو ساخو أكد أنه يأمل فى الانضمام لأحد الأندية المرشحة للمشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، مما سيجعل خيارات محدودة للغاية.

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن ساخو يحلم بالعودة لصفوف ليفربول، وأنه سيكون مفيدا للريدز خلال الموسم المقبل، حيث إنه على الرغم من عدم مشاركته مع كريستال بالاس سوى فى ثماني مباريات فقط، إلا أنه أثبت أهميته المحورية فى الملعب، وكان له دور كبير فى إنقاذ بالاس من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وتم ترشيحه لجائزة لاعب الموسم.

 

ليفربول يستبعد استعادة ساخو

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول يستبعد استعادة ساخو، ولكنهم يخططون لبيعه فى صفقة لن تقل عن 30 مليون جنيه استرلينى، بعد أن كان لاعب الوسط الفرنسى، قد فقد ثقة الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، عقب تورطه فى واقعة تعاطى المنشطات، بعد 20 يوما من توقيعه للفريق الإنجليزى.

وأبدى عدد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم مامادو ساخو خلال الصيف الحالى، أبرزها روما ونابولى الإيطاليان، وساوهامبتون وكريستال بالاس الإنجليزيان، ولكن من المتوقع أن ينتقل لاعب وسط ليفربول المعار لصفوف بالاس، إلى نابولى الإيطالى، فى حال رحيل لاعب وسطهم خاليدو كوليبال، خلال الصيف الجارى، نظرا لرغبته فى الانتقال لأحد الأندية المرشحة للمشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وكون روما عقد أحد الصفقات الصيفية منذ أيام، مما يقلل فرصته فى عقد صفقات جديدة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة