"بيبا ميدلتون" تثير غضب البريطانين بعد طلبها حضور الضيوف فرحها بـ"طقمين"

الجمعة، 12 مايو 2017 09:00 م
"بيبا ميدلتون" تثير غضب البريطانين بعد طلبها حضور الضيوف فرحها بـ"طقمين" بيبا ميدلتون و جيمس ماثيوز
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتشهد بريطانيا حفل زفاف ضخم لـ "بيبا ميدلتون" شقيقة كيت ميدلتون دوقة كامبردج، هذا الحفل الذى تجرى الاستعدادات له على قدم وساق، والذى من المقرر أن يتم فى كنيسة سانت مارك فى إنجلفيلد فى مقاطعة بيركشاير فى 20 مايو الجارى، بعد أن استقرت عائلة ميدلتون على الأسماء التى وجهوا لها الدعوات لحضور حفل زفاف بيبا على رجل الأعمال جيمس ماثيوز.

بيبا و جيمس
بيبا وجيمس

وفى طلب غريب ومفاجئ، طلبت العروس بيبا ميدلتون من الضيوف أن يستعدوا لحفل زفافها بإطلالتين مختلفتين، وذلك وفقاً لما نشره موقع الديلى ميل، فهى ترغب فى حفل زفاف ضخم وغير تقليدى يخطف أنظار العالم كله وليست بريطانيا فقط، وأنه سيتم دعوة بعض ضيوف حفل الزفاف إلى حفل خاص، لذا اقترحت أن يقوموا بتغيير ملابسهم وارتداء أزياء أخرى فى كل حفلة منهما.

04A400B9000003E8-4496484-image-a-26_1494518188291
بيبا ميدلتون

لم يلقى هذا الأمر قبول الكثيرين، فقام بعض البريطانين بشن حملة هجومية على بيبا ميدلتون على موقع التواصل الإجتماعى تويتر للسخرية منها بعد هذا الطلب، حيث اعتبروها تحدد ميزانية زى الضيوف وتتدخل فى أمر لا يخصها.

وتوقعت الديلى ميل أن تقوم العروس بيبا ميدلتون بتغيير ثيابها فى حفل الزفاف، لترتدى فستان آخر مثلما فعلت شقيقتها دوقة كامبردج فى حفل زفافها على الأمير ويليام تشارلز فى 2011، حيث قامت بتغيير فستان زفافها الأسطورى بعد أن وصلت القصروارتدت فستان آخر أوف وايت بسيط وأنيق لتظهر بإطلالتين مختلفتين.

فساتين كيت ميدلتون فى حفل زفافها فى 2011
فساتين كيت ميدلتون فى حفل زفافها فى 2011









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادي

ع

انها تصرفات طبيعيه تصدرمن حديثي النعمه!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة