جدل حول فستان زفاف بيبا ميدلتون.. هل ستتفوق العروس على شقيقتها الملكة؟

الأربعاء، 03 مايو 2017 03:00 ص
جدل حول فستان زفاف بيبا ميدلتون.. هل ستتفوق العروس على شقيقتها الملكة؟ كيت و بيبا ميدلتون
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن بيبا ميدلتون أخت العروس كيت دوقة كامبردج فقط فى حفل زفافها فى 2011 إلا أنها كانت وصيفة العروس التى لقبت بأجمل وصيفة فى العالم بهذا العام، فحملت بيبا ذيل فستان الزفاف لشقيقتها كيت لتخطف الأنظار لها بأناقتها وفستانها الأبيض البسيط الذى ارتدته فى حفل زفاف كيت والذى كان من تصميم Alexander McQueen.

بيبا وصيفة دوقة كامبردج
بيبا وصيفة دوقة كامبردج
وبعد أيام قليلة ستشهد بريطانيا حفل زفاف ضخم لبيبا ميدلتون فى 20 مايو ، وبدأت العروس فى الاستعداد لزواجها بتجهيز منزلها وزيارة قديس كنيسة مارى التى يتم بها الزواج ، والذهاب أيضاً إلى صالة الألعاب الرياضية لتحافظ على رشاقتها قبل زفافها ، ولكن حتى الآن لا توجد معلومات عن فستان العروس ببيا والذى من المتوقع أن يكون بسيطاً راقياً غير متكلفاً فهى مثلها مثل شقيقتها كيت يحبان التصميمات البسيطة  .
بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
ونشرت المواقع الأجنبية عدة معلومات عن فستان زفاف بيبا ميدلتون ، وطرحت عدة أسماء لأشهر مصممى الأزياء لتصميم فستان بيبا ، إلا أن الأمر مازال غامضاً حتى الآن.

ومن أهم الأسماء التى تم طرحها لتصميم فستان العروس هو المصمم البريطانى جايلز ديكون ، وانتشرت الشائعات حوله بأنه قد اختارته بيبا ليصمم لها فستانها ، وذلك بعد أن شوهد يتردد على منزل عائلة بيبا خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه فى إحدى تصريحاته لم يؤكد الأمر بشكل قاطع ورد على الشائعة بشكل غامض يقترب إلى النفى.

كذلك تم طرح اسم مصممة الأزياء Emilia Wickstead ، وهى المصممة المفضلة لدى الكثير من العائلات الملكية ، وقد صممت فستان زفاف الأميرة شارلوت ابنة دوق مقاطعة ويلينغتون بأسبانيا.

الأميرة تشارلوت
الأميرة تشارلوت
ورفضت بيبا أن تختار فستانها من دار أزياء Alexander McQueen الذى صمم فستان شقيقتها كيت فى حفل زفافها التاريخى فى 2011 ، حتى لا تكن بيبا شبيهة لشقيقتها ، وذلك وفقاً لمجلة Hello”".

ولكن يبدو أن بيبا ميدلتون ترغب فى إبهار الجميع فى حفل زفافها لتفاجئ العالم بفستان أسطورى ، ولكنها أيضاً ترغب فى ألا تظهر باطلالة شبيهة لشقيقتها كيت فى حفل زفافها ، رغم أنهما يحبان البساطة فى الملابس ويدعما دائماً مصممى الأزياء البريطانيين من جنسايتهما .

بيبا ميدلتون فى حفل زفاف كيت
بيبا ميدلتون فى حفل زفاف كيت
بيبا وجيمس
بيبا وجيمس
بيبا و كيت
بيبا و كيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة