محافظ القاهرة: وظائف شاغرة بجهاز التعبئة والإحصاء بـ 3 آلاف جنيه شهريا

الأحد، 09 أبريل 2017 11:07 ص
محافظ القاهرة: وظائف شاغرة بجهاز التعبئة والإحصاء بـ 3 آلاف جنيه شهريا المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس عاطف عبد الحميد، رؤساء الاحياء والمدن بالمحافظة باستمرار المرور على الأسواق لمواجهة غلاء الأسعار مع إنشاء أسواق جديدة، مشيرا إلى أن ذلك هو الدور الرئيسى لرؤساء الأحياء.

وأضاف عبد الحميد خلال ترأسة الاجتماع التنفيذى للمحافظة، الذى بدأ منذ قليل، بقاعة الاجتماعات الكبرى بمحافظة القاهرة، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، ونواب المحافظ للمناطق الأريعة ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات والهيئات الخدمية التابعة للعاصمة، أن المحافظة تستعد لاستقبال شهر رمضان بتنظيم شوادر للسلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة.

كما شدد عبد الحميد، على رؤساء الأحياء تفعيل الدور المرسوم لمكاتب شكاوى المواطنين بكل حى والاهتمام بكل شكوى وعدم تاجيل حلها.

وأشار المحافظ إلى أن هناك وظائف شاغرة للشباب بشكل مؤقت بمقر جهاز التعبئة والإحصاء، تحتاج لموظفين مؤقتين لعمل التعبئة باجر شهرى ٣ آلاف جنيه فى الشهر، بشرط أن يكون الشخص المتقدم يجيد التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والأسمارت فون، للتمكن من ادخال البيانات.

وطالب محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث تفجير كنيسة طنطا الذى وقع صباح اليوم، موضحا أن مصر مستهدفة من الإرهاب الغاشم، وأن تلك المحاولات لن تزبد الشعب إلا قوة وإصرار على محاربته وإقتلاع جذورة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة