بالصور.. أولياء أمور طلاب بطنطا يطالبون بعدم وضع القمامة أمام مدرسة أبنائهم

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 02:16 ص
بالصور.. أولياء أمور طلاب بطنطا يطالبون بعدم وضع القمامة أمام مدرسة أبنائهم أولياء أمور طلاب مدرسة بطنطا يطالبون بعدم وضع القمامة أمام مدرستهم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أولياء أمور طلاب مدرسة على مبارك الابتدائية بمدينة طنطا، لرفع القمامة الموجودة أمام مدرسة أولادهم والتى تسبب انتشار الأوبئة للأطفال.

وأرسل القارئ نبيل مجدى حسين، عن أولياء الأمور رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تراكم القمامة أمام المدرسة وعدم رفعها بواسطة الحى أو مسؤولى النظافة، ما يؤدى إلى إصابة تلاميذ المدرسة بالأمراض.

وقال القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور: " سبق وأرسلنا استغاثة للمحافظة فى 22/1/2017 من جهاز النظافة بحى أول طنطا من تجميع مخلفات منطقة شارع النحاس وعلى مبارك ومخلفات المطاعم بالمنطقة ووضع حلة وأحيانا حلتى تجميع قمامة بشارع الميهى من شارع على مبارك بجوار مدرسة على مبارك الابتدائية الامر الذى يتسبب فى تعرض كثير من التلاميذ لأمراض كثيرة وكذلك زيادة الأوبئة والقوارض بالمنطقة".

وأضاف: "بالفعل قاموا بإزالة حلة التجميع لكن جهاز النظافة أعاد الحلة بالأمس لذا نلتمس إصدار أوامركم  لجهاز النظافة والحى بعدم السماح بتجميع أى مخلفات بجوار المدارس نهائيا ومحاسبة المسؤول مع وافر الشكر والتقدير".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

جانب من المشكلة
جانب من المشكلة

 

صناديق القمامة
صناديق القمامة

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة