لو متابعتوش.. أهم ما كشفت عنه "فيس بوك" خلال موتمر F8

الخميس، 20 أبريل 2017 03:00 ص
لو متابعتوش.. أهم ما كشفت عنه "فيس بوك" خلال موتمر F8 فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحدث السنوى للمطورين الخاص بموقع فيس بوك، والذى عقد هذا العام فى سان خوسيه، هو فرصة للشبكة الاجتماعية لجمع المطورين الذين يعملون على إطلاق تطبيقات وأدوات يستخدمها ما يقرب من مليارى شخص، وخلال اليوم الأول كان هناك العديد من الأشياء التى تم استعراضها والتحدث عنها، ونرصد لك فيما يلى أبرز اللقطات.

-       AR Studio

الواقع المعزز، هو عندما يتم وضع الصور الرقمية على العالم الحقيقى، والشركة أرادت أن توسع تلك الإمكانيات من خلال خدمة AR Studio بحيث يمكن للمطورين الاستفادة من قوة الحوسبة الهائلة الخاصة بـ"فيس بوك" دون الحاجة إلى الاستثمار فى التكنولوجيا مكلفة ومعقدة، فهى منصة لتطوير الواقع المعزز بشكل أكثر كفاءة.

-       ماسنجر

قال "ديفيد ماركوس"، رئيس ماسنجر، إنه يريد أن يطور هذا التطبيق بشكل أفضل وهذا من خلال إضافة مجموعة من المزايا المصممة لمساعدتك فى التفاعل أكثر مع الشركات، ففيس بوك يريد أن يستخدم العالم التطبيق فى القيام بعدد هائل من المهام بشكل يجعل المستخدم لا يحتاج للذهاب لتطبيق آخر.

-       Workplace

أعلن "فيس بوك" عن أنه سيكون هناك نسخة مجانية من منصة  Workplace، بحلول نهاية هذا العام، وهى منصة تشبه "سلاك" مصممة خصيصًا للموظفين داخل الشركات، حيث تسمح لهم بالتواصل معًا ليكونوا أكثر إنتاجية فى العمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة