قمة مثيرة بين أرسنال ومانشستر سيتى الليلة فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 02 أبريل 2017 09:00 ص
قمة مثيرة بين أرسنال ومانشستر سيتى الليلة فى الدوري الإنجليزي محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، صوب ملعب "الإمارات"، لمتابعة قمة مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الذى يجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ومانشستر سيتى.

ويحتل أرسنال الذى يملك مباراة مؤجلة مع ليستر سيتى، المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

ويسعى فريق أرسنال بقيادة المدرب الفرنسى آرسين فينجر، لاستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى للعام الـ 21 على التوالى، والمؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام ليفربول ووست بروميتش ألبيون فى المباراتين الماضيتين.

ويدرك آرسين فينجر الذى ينتظر أن يواجه موجة جديدة من الاحتجاجات من جانب جماهير أرسنال بمدرجات ملعب "الامارات" اليوم، أن أي نتيجة أخرى غير الفوز، قد تهدد آمال الفريق اللندنى بقوة فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى.

وتطالب جماهير أرسنال، إدارة النادى وآرسين فينجر بوضع حد للعلاقة بين الطرفين، فى ظل الفشل المستمر فى حصد لقب الدورى الإنجليزى والتأهل إلى الأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

توقعات بتواجد الننى على الدكة

ومن المنتظر أن يبدأ محمد الننى، الذى سجل هدفًا فى فوز منتخب مصر على توجو بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "برج العرب"، مباراة مانشستر سيتى على مقاعد البدلاء مع إمكانية الدفع به فى الشوط الثاني.

مانشستر سيتي ولعنة التعادلات

فى المقابل، يسعى فريق مانشستر سيتى، بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، لكسر حاجز التعادلات الذى لازمه فى المباراتين الماضيتين أمام ستوك سيتى وليفربول وذلك بتحقيق الفوز، للمحافظة على آماله الضئيلة فى حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، لاسيما أن تشيلسى يتصدر جدول ترتيب المسابقة متفوقاً بفارق 12 نقطة كاملة على الفريق السماوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة