يوميات المحترفين.. توقعات برحيل محمد الننى إلى توتنهام.. عودة صلاح وكريم حافظ لتدريبات روما ولانس.. إجراءات أمنية مشددة لتأمين ديربى العاصمة الايطالية.. وعبد الشافى ينتظر مدرب عالمي مع الاهلى السعودى

الجمعة، 31 مارس 2017 01:19 ص
يوميات المحترفين.. توقعات برحيل محمد الننى إلى توتنهام.. عودة صلاح وكريم حافظ لتدريبات روما ولانس.. إجراءات أمنية مشددة لتأمين ديربى العاصمة الايطالية.. وعبد الشافى ينتظر مدرب عالمي مع الاهلى السعودى المحترفين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة، العديد من الأحداث المتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية والعربية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية.

 

محمد الننى

توقعت تقارير صحفية إنجليزية انضمام محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى إلى صفوف توتنهام هوتسبير بحلول عام 2022.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" أن فريق توتنهام يخطط لحصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المستقبل القريب، والدليل تطور مستوى الفريق إلى الأفضل من موسم لآخر، مشيرة إلى أن محمد الننى سيكون ضمن قوام "السبيرز" بحلول عام 2022.

محمد النني
محمد النني

 

وتوقعت الصحيفة أن تشهد تشكيلة توتنهام فى عام 2022 تواجد محمد الننى بجانب فيلبى أندرسون لاعب وسط لاتسيو الإيطالى الحالى، بجانب رباعى الفريق الحالى هارى كين وكريستيان ايركسن وكايل والكر والحارس هوجو لوريس.

وكان محمد الننى قد انضم لصفوف أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية 2016 قادماً من بازل السويسرى، وينتهى تعاقده مع "الجانرز" عام 2020.

 

محمد صلاح

عاد محمد صلاح، جناح منتخب مصر إلى تدريبات فريق روما الايطالى، اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة امبولى، فى التاسعة إلا ربع مساء بعد غد السبت، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

وشارك محمد صلاح فى تدريبات روما اليوم، عقب عودته من معسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون.

محمد صلاح فى تدريبات روما
محمد صلاح فى تدريبات روما

 

فى ذات الصدد، أعلنت السلطات الأمنية الإيطالية، حالة التأهب لتأمين مباراة "ديربى العاصمة" التى تجمع بين فريقى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ولاتسيو، المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "الأولمبيكو"، فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ايطاليا.

ذكر موقع "روما فور ايفر" الايطالي، أن السلطات الأمنية قررت نشر 2000 رجل أمن بمختلف أنحاء الملعب لتأمين المباراة التى ستشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً فى ظل عودة ألتراس ناديي روما ولاتسيو، إلى المدرجات بعد غياب استمر عامين، بعد موافقة قيادات الامن على إزالة الحواجز الامنية داخل مدرجات "الدرجة الثالثة".

ويحتاج فريق روما بقيادة محمد صلاح إلى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، للعبور إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس ايطاليا، بعدما خسر فى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

 

كريم حافظ

عاد كريم حافظ الظهير الأيسر للمنتخب المصرى إلى تدريبات لانس الفرنسى، بعد مشاركته مع منتخب "الفراعنة" فى مباراة توجو الودية التى أقيمت الثلاثاء الماضى بملعب "برج العرب"، والتى انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

ونشر ماتياس أوتريت لاعب وسط لانس الفرنسى صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تظهر تواجده فى تدريبات الفريق اليوم رفقة المصرى كريم حافظ.

كريم حافظ في تدريبات أرسنال
كريم حافظ في تدريبات أرسنال

 

ويستعد كريم حافظ مع لانس لمواجهة نارية تجمعه مع ستاد بريست، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الفرنسى.

ويحتل لانس المركز الاول فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية الفرنسى برصيد 52 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على استاد بريست صاحب الوصافة.

 

محمد عبد الشافى

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى توصلت لاتفاق مع مدرب أوروبى من العيار الثقيل، لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل خلفاً للسويسرى كريستيان جروس.

وذكرت صحيفة "البلاد" أن إدارة الأهلى السعودى توصلت لاتفاق مع مدرب أوروبى عالمى سيكون حديث الشارع الرياضى، لتولى تدريب فريق محمد عبد الشافى بداية من الموسم المقبل، بعد مفاوضات ماراثونية ومعقدة بسبب الشروط الصعبة التى فرضها المدرب الجديد نظير موافقته على قيادة الأهلى.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلى السعودى ستكشف عن هوية المدرب الجديد نهاية الموسم الحالى، مشيرة إلى أن كريستيان جروس سيغادر تدريب الفريق الاهلاوى بعدما لم تحقق عودته لتدريب الفريق هذا الموسم المأمول منه.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق "وج" الأحد المقبل بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة