رمضان صبحى .. ممنوع من اللعب مع الكبار

الخميس، 09 مارس 2017 12:42 ص
رمضان صبحى .. ممنوع من اللعب مع الكبار رمضان صبحي تألق مع ستوك سيتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تألق رمضان صبحي نجم المنتخب الأول مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي إلا أن انتقال اللاعب لأحدى الأندية الكبيرة في أوربا سيكون أمراً صعباً للغاية نهاية الموسم الجاري بحسب تأكيدات نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب.

رمضان صبحى أنتقل لستوك سيتى مقابل 5 مليون دولار

وأنتقل رمضان صبحي من الأهلي لنادي ستوك سيتي الصيف الماضي مقابل 5 مليون دولار ، وبدأ نجم اللاعب يسطع في سماء إنجلترا خلال المباريات الأخيرة إذ قدم عروضاً جيدة نال على أثرها إشادة الخبراء والجمهور هناك.

رمضان صبحى لا يفكر فى الرحيل عن ستوك

نادر شوقى قال أن التفكير فى انتقال رمضان صبحى لأحد الأندية الإنجليزية الكبرى فى الوقت الحالى أمر مرفوض تماماً خاصة وأن رمضان ما زال فى بداية الطريق ولم يقدم شيئا يذكر مع ستوك حتى الآن.

وأكد نادر شوقي أن تألق رمضان صبحى فى مباراة ميدلسبره لا يعنى انتقاله لأحد الأندية الكبرى، مشيراً إلى أن رمضان يسعى لأن يصبح اللاعب رقم 1 فى صفوف ستوك سيتى أولاً ثم التفكير فى الخطوة التالية بالانتقال لأى ناد آخر بموافقة إدارة ستوك.

وكيل رمضان صبحى يتحدث عن مستقبله الكروى

وقال وكيل اللاعبين أن الطموح فى انتقال رمضان صبحى لأحد الأندية الكبرى مطلوب، لكن تألق اللاعب فى مباراة واحدة لا يعنى تحقيق ذلك الطموح، وانتقاله فى الوقت الحالى لأى ناد آخر أمر غير جيد على الإطلاق، والأمر مخطط له بدراسة، وسيتم الحكم على جزء من مستوى رمضان فى نهاية الموسم الجارى.

وشدد نادر شوقي على أن مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، لم يغير حديثه عن رمضان صبحى رغم تألقه أمام ميدلسبره، حرصاً منه على عدم تضخيم الحدث مما يؤثر سلبياً على اللاعب فيما بعد.

رمضان صبحى ضمن أفضل 5 لاعبين شباب فى أوروبا

كان موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزى الشهير قد أختار رمضان صبحى من ضمن أفضل 5 لاعبين شباب تحت 21 سنة فى أوروبا، خلال الأسبوع الأخير من دوريات القارة العجوز المختلفة.

وجاء رمضان صبحى فى المركز الخامس بالقائمة، بعدما منحه الموقع 8.55 درجات فى التقييم الذى أعده للاعبين، بينما جاء عثمان ديمبيلى نجم بوروسيا دورتموند فى الصدارة بـ 9.17 درجات، وخلفه كيليان مبابى لاعب موناكو بـ 8.98 درجات، يليه كريستيان بوليسيتش لاعب دورتموند بـ 8.81 درجات، ثم رونيل بيير جابريال لاعب سانت إتيان بـ 8.66 درجات، وأخيراً رمضان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة