س و ج.. هل يساهم تألق رمضان صبحى مع ستوك فى رحيله لأحد عمالقة أوروبا؟

الثلاثاء، 07 مارس 2017 09:00 ص
س و ج.. هل يساهم تألق رمضان صبحى مع ستوك فى رحيله لأحد عمالقة أوروبا؟ رمضان صبحى نجم ستوك سيتى ومنتخب مصر
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساهم تألق رمضان صبحى نجم منتخبنا الوطنى مع فريقه ستوك سيتى الإنجليزي خلال مباراته الأخيرة أمام ميدلزبره بالبريمييرليج فى إثارة الكثير من التساؤلات حول إمكانية رحيله لأحد الأندية الكبرى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا استمر على نفس الأداء الرائع الذى قدمه.
 
رمضان ظهر بشكل رائع للغاية خلال المباراة التى انتهت بفوز ستوك 2 / 0، حيث كان النجم المصري الشاب بإمكانيه أن يضاعف هذا العدد من الأهداف، بعدما أهدر فرصتين محققتين للتسجيل، إذ حرمته العارضة من الهدف الأول، قبل أن يحرمه فيكتور فالديز حارس البورو من هدف آخر، فضلاً عن تشكيله خطورة هجومية كبيرة. 
 
ويطرح "اليوم السابع" هذا التساؤل ويجيب عليه فى هذا التقرير. 
 

هل من الممكن أن يتلقى رمضان عروضاً من أندية كبرى؟ 

 
لا شك أن المستوى الذى قدمه اللاعب الشاب صاحب الـ 19 عاماً، سيجعله محط أنظار الأندية الكبرى فى أوروبا، وخاصة أندية البريمييرليج، مثل ليفربول ومانششتر يونايتد وأرسنال، الذين يحتاجون لدعم صفوفهم، لما يتمتع به من مهارة فائقة وثقة كبيرة بالنفس، تجلت بشكل رائع فى مباراة البورو.
 
 
 

هل من مصلحة رمضان أن يوافق على الانتقال لأحد الأندية الكبرى؟ 

 
حتى لا تتكرر مأساة محمد صلاح مع تشيلسى، ويذهب رمضان إلى أحد الأندية الكبرى ثم يجد نفسه جليساً دائماً لمقاعد البدلاء، فربما من الأفضل له أن يظل فى صفوف ستوك سيتى لموسمين إضافيين على الأقل، ثم يقوم بهذه الخطوة بعد ذلك، وله فى محمد الننى خير مثال، فالأخير استفاد كثيراً من السنوات الثلاث التى قضاها فى بازل السويسرى، مما ساعده على التاقلم سريعاً مع أجواء أرسنال، وحجز مكان شبه دائم فى التشكيل الأساسى للفريق. 
 
 

هل سيوافق ستوك سيتى على رحيل رمضان؟ 

 
يبدو من تصريحات مارك هيوز مدرب الفريق أنه يرغب فى الاعتماد على رمضان صبحى بشكل أكبر فى المستقبل، لأنه يراه لاعباً متميزاً للغاية، وكذلك أصدقائه فى الفريق الذين يثقون فى أنه سيكون نجماً كبيراً، ولذلك فمن المرجح أن ستوك سيرفض هذه العروض لانه يريد الاستفادة من خدمات نجم الأهلى السابق، كما أن ريان شو كروس قائد الفريق، وجه له نصيحة بالبقاء مع الفريق، حتى يكتسب المزيد من الخبرات فى عالم الاحتراف، نظراً لصغر سنه. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Abokhaled@yahoo.com

نعم

ماهذا الاستهتار .اين هو رمضان .لم نري منة شئ.سوي ان كوبر استبعدة .يرجع للنادي نستفيد منة اكثر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

مفيش غير رمضان صبحى

هو مفيش غير رمضان صبحى الى دوشين دماغنا بية , لما بقرا اخبارة من موقع اليوم السابع بحس ان مفيش غيرة احترف فى اوروبا .... نرجو الحيايده فى نشر الاخبار فهناك صلاح وتريزيجيه والننى وكوكا وعمر جابر وغيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

أوفر أوي بصراحة

كل ده علشان لعب ماتشين . عمرو زكى لعب نص موسم وكان من هدافين الدوري ..... وعلى كده محمد صلاح كان زمانه فى ريال مدريد ....... ارحمونا شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن المصرى

الى المعلقين 1 و 2

انتوا بتحقدوا على أبن بلدكم ؟؟؟؟؟؟؟ البيه اللى مش متابع بيقولك أستفدنا منه ايه والخبر بيقولك انه عامل ضجة فى الدورى الانجليزى لصغر سنه وثقته ومهارته انت عارف يعنى أيه الدورى الانجليزى ؟؟؟؟؟؟ لاعب مصرى عنده 20 سنة كل نجوم كرة القدم ببتكلم عنه علشان ده مستقبل المنتخب هيدى البلد 10 سنين قدام ان شاء الله ربنا يبعد عنه الحقد والغل والتخلف والثانى بيكلم بانتمائه لنادى الزمالك وبيقولك هو مافيش غير رمضان وكان كل ما يسمع سيرته يفتكر الجروح القديمة وعلشان هو كان اهلاوى كل اللاعبين اللى انت ذكرتهم باستثناء صلاح مستواهم مع فرقهم ضعيف ولا يشاركون بانتظام وتريزيجيه الوحيد اللى فعلا يستحق المتابعة وهيتنقل لنادى اكبر وعلشان أضايقك أكثر هاقولك ان اللى هيكسر الدنيا قريب جدا هو اللاعب وردة وللاسف برضه ابن النادى الاهلى وشوف احسن لكوا ماتبعوش المحترفين وخليكوا فى الدورى المصرى العكاك

عدد الردود 0

بواسطة:

.m

حقد ايه

هو لعب كام دقيقه علشان الدوشه دي كلها بطلوا نفخ

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو عبد السلام

مستقبل قادم

رمضان صبحى لعيب كبير وعنده طاقة كبيرة وحماس كبير وأهم ما يميزه هو ثقته بنفسه وكمان عنده لياقة ماشاء الله ودول اهم ما يميز الاعب الدولى عن الاعب المحلى وربنا يوفقه إنشاء الله ونشوفه عن قريب فى فريق كبير ويكون فخر لمصر وينتج أكتر فى منتخب مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

الاعلام خلف النجوم الاكثر شعبيه وطبعا اللى ينتمى لاكبر انديه الشرق وافريقيا على الاطلاق

رمضان صبحى لعب الماتش الاخير وكل الاعلام الرياضى عارف ان حاله رواج جياله يعنى مفروض كل الاعلام المصرى يدفع لمدرب استوك علشان يلاعب رمضان علشان هم يشتغلو صح ودى حظوظ ياولدى مش بيقولوها نعمه انك تكون اهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

أنا أهلاوي بس حاسس إنه خد كاس العالم لوحده

اللي بيقول عليه ظاهرة واللي بيقول عليه لاعب تاريخي محصلش ، هو لو كان جاب جون كنتوا حتقولوا إيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة