تويتر "شاهد عيان" على تألق رمضان صبحى فى ستوك سيتى

الإثنين، 06 مارس 2017 03:06 م
تويتر "شاهد عيان" على تألق رمضان صبحى فى ستوك سيتى رمضان صبحى فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الإشادات تنهال على رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره التى أقيمت السبت الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدفين دون مقابل.

 

ذكر موقع "hitc" الإنجليزى، أن موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحول إلى منبر هذا الأسبوع للإشادة باللاعب المصرى رمضان صبحى سواء من جماهير ستوك سيتى وزملائه فى الفريق، كذلك المهاجم المصرى أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام الإنجليزى السابق.

 

وأضاف أن المهاجم ماركو أرناوتوفيتش سرق الأضواء من رمضان صبحى بفضل الثنائية التى سجلها فى شباك ميدلسبره، فى الوقت الذى عانى فيه رمضان صبحى من سوء الحظ، بعدما حرمت العارضة وفيكتور فالديز حارس برشلونة الإسبانى السابق وميدلسبره الحالى من تسجيل أول أهدافه الرسمية مع الفريق.

 

وأوضح الموقع الإنجليزى أن مباريات ستوك سيتى أمام كريستال بالاس وتوتنهام وميدلسبره أثبتت أن رمضان صبحى يتطور مستواه باستمرار، مشيرا إلى أن الجميع يتوقع أن يواصل "العفيجى" تألقه مع ناديه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة