رئيس اتحاد مقاولى البناء يطالب على عبد العال بسرعة إقرار قانون التعويضات

السبت، 04 مارس 2017 05:00 ص
رئيس اتحاد مقاولى البناء يطالب على عبد العال بسرعة إقرار قانون التعويضات المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد، أنه أجرى اتصال هاتفى بالدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، طالبه فيه بسرعة العمل على مناقشة قانون التعويضات الخاص بالمقاولين وسرعة إقراراه لتعويض خسائر شركات المقاولات الناتجة عن ارتفاع الأسعار بسبب تحرير سعر الصرف.

 

وأضاف المهندس حسن عبد العزيز، أن الاتصال الهاتفى الذى أجراه مع رئيس مجلس النواب جاء خلال لقائه مع وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى لمناقشة موقف الحكومة من القانون والعمل على سرعة مناقشته للبدء فى صرف التعويضات.

 

وتعد هذه الخطوة فى اطار السعى الدائم من اتحاد المقاولين فى كافة الاتجهات لسرعة إصدار قانون "التعويضات حقنا" لخسائر المقاولين نتيجة الزيادة الكبيرة فى اسعار كافة مواد البناء.

 

من ناحية أخرى شدد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الإتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد، على كافة شركات المقاولات بضرورة الاستمرار في ممارسة أقصى درجات الالتزام والانضباط التنفيذى فى كافة المشروعات المسندة إليهم، وفقًا لقدراتهم التمويلية، مؤكدا أنه من المتوقع صرف التعويضات قريبا عقب إقرار القانون الخاص بتعويضات المقاولين.

 

وأوضح أنه من المتوقع مناقشة القانون الجديد فى الجلسة العامة بمجلس النواب الأسبوع المقبل، لتمكين جهات الإسناد المختلفة من رفع الأضرار المالية التى وقعت على شركات المقاولات بسبب اختلال التوازن المالى للعقود الجارى  تنفيذها، والتى  تأثرت بالمتغيرات الاقتصادية السابق الإشارة إليها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة