أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يلمح للبقاء.. وويلشير خارج حسابات مان سيتى

الأحد، 26 مارس 2017 01:58 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يلمح للبقاء.. وويلشير خارج حسابات مان سيتى مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الانجليزى، إلى استمراره ضمن صفوف الفريق اللندني الموسم المقبل، بعدما حدثت تقارير عن إمكانية رحيل اللاعب الألمانى عن صفوف "الجانرز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوزيل
أوزيل

"أوزيل" يلمح للبقاء داخل أرسنال

ألمج جناح أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، للبقاء داخل النادى اللندنى مبديًا شعوره بالسعادة حاليًا وسط زملائه، وسيناقش مستقبله من تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 خلال الفترة المقبلة.

 

قال أوزيل خلال تصريحاته، إن عقده مازال يمتد حتى يونيو 2018 ويشعر بالراحة داخل صفوف المدفعجية تحت قيادة الفرنسى أرسين فينجر، على الرغم من الشائعات التى تناولتها وسائل الإعلام حول رحيله عن أرسنال.

 

أعترف الدولى الألمانى بتراجع أداء العديد من اللاعبين مع أرسنال فى المباريات الماضية محليًا وأوروبيًا، معترفًا بالأخطاء القاتلة التى يتم ارتكابها فى أوقات غير مناسبة وسقطت بالفريق إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والخروج بدورى أبطال أوروبا.

 

جاك ويلشير

جاك ويلشير

ويلشير خارج حسابات مانشستر سيتى

وفى سياق آخر، تراجع بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن ضم جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال والمُعار حاليًا إلى صفوف بورنموث حتى نهاية الموسم.

 

أوضحت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن جوارديولا صرف النظر عن فكرة التعاقد مع "ويلشير" بسبب ضعف اللياقة البدنية للاعب، الذى عانى من سلسلة إصابات طويلة مع الجانرز قبل رحيله على سبيل الإعارة إلى بورنموث الإنجليزى.

 

جدير بالذكر أن جاك ويلشير شارك مع بورنموث فى 22 مباراة بالدورى الإنجليزى، ولم يسجل أى أهداف واكتفى بصناعة هدفين فقط. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة