أخبار أرسنال اليوم.. كل الصلاحيات مع فينجر لتعويض رحيل أوزيل وسانشيز

السبت، 25 مارس 2017 04:19 م
أخبار أرسنال اليوم.. كل الصلاحيات مع فينجر لتعويض رحيل أوزيل وسانشيز أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق داخل إدارة نادى أرسنال الإنجليزى، خوفاً من رحيل الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل فعلياً عن الجانرز الموسم المقبل.

سانشيز

سانشيز

إدارة أرسنال تطرح الثقة فى "فينجر" بتعويض رحيل سانشيز وأوزيل

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن إدارة أرسنال تخشى لحظة رحيل الثنائى سانشيز وأوزيل عن ملعب الإمارات خاصة وأن هذا سيؤثر بشكل كبير على أداء المدفعجية بسبب الثقل الهجومى للاعبين، لكن تثق إدارة النادى فى أرسين فينجر فى إيجاد البدائل المناسبة للثنائى بعد رحيلهما، ومنحته لكل الصلاحيات لحل تلك الأزمة.

 

لا يزال تجديد عقد الثنائى سانشيز وأوزيل ملف غامض داخل النادى اللندنى وربما يتجه إلى رحيل اللاعبين بشكل النهائى بسبب رغبتهما فى ارتفاع رواتبهم السنوية إلى أكثر من 200 ألف إسترلينى أسبوعياً.

 

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

عقد فينجر مع أرسنال ينتظر الإعلان الرسمى

كما كشفت الصحيفة الإنجليزية عن استقرار إدارة أرسنال بنسبة كبيرة على تجديد عقد أرسين فينجر عامين والبقاء على رأس القيادة لفنية لـ "المدفعجية".

 

إدارة نادى أرسنال لا ترغب فى الإعلان عن قرار التجديد لـ "فينجر" خلال الوقت الحالى، خاصة أن قطاعا كبيرا من عشاق الجانرز لا يرغبون فى بقائه مديراً فنياً للنادى بسبب سوء النتائج التى قدمها الفريق خلال الفترة الماضية محلياً وأوروبياً.

 

وألمحت الصحيفة إلى أولى أهداف أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبل، بضم ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون الفرنسى، الذى يملك فى رصيده 23 هدفاً ويحتل مركز الوصافة فى ترتيب قائمة هدافى الدورى بالموسم الحالى خلفاً لإدينسون كافانى المتصدر بـ27 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة