ملف تجديد محمد صلاح على طاولة روما.. إدارة "ذئاب العاصمة" تكافح للاحتفاظ بـ"الفرعون".. إنتر ميلان يرصد 45 مليون يورو لضم "ميسى مصر".. وسباليتى يمهد الطريق أمام انضمامه لصفوف يوفنتوس

السبت، 25 مارس 2017 05:43 م
ملف تجديد محمد صلاح على طاولة روما.. إدارة "ذئاب العاصمة" تكافح للاحتفاظ بـ"الفرعون".. إنتر ميلان يرصد 45 مليون يورو لضم "ميسى مصر".. وسباليتى يمهد الطريق أمام انضمامه لصفوف يوفنتوس سباليتى ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب انطلاق فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا، أصبح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى مادة دسمة لوسائل الاعلام الإيطالية، فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل "الفرعون المصرى" مع "ذئاب العاصمة".

 

روما يفتح ملف تجديد عقد محمد صلاح

وينتهى تعاقد محمد صلاح مع نادى روما فى عام 2019، فى الوقت الذى أصبح فيه "الفرعون المصرى" مطمع للعديد من الأندية الإيطالية والأوروبية، نظراً للمستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ناديه هذا الموسم.

 

 

 

إنتر يستهدف محمد صلاح

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن نادى روما قرر فتح ملف التجديد للاعبه محمد صلاح، بعدما أبدى نادى إنتر ميلان رغبته فى التعاقد مع "الفرعون المصرى” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 45 مليون يورو.

 

أسباب تعزز فرص بقاء محمد صلاح مع روما

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يتمتع بشعبية واسعة بين جماهير روما، كما يشكل ثنائياً رائعاً مع المهاجم البوسنى دجيكو وهى أسباب تدعو اللاعب للبقاء مع نادى العاصمة الإيطالية، مشيرة إلى أن إدارة روما تضع تجديد التعاقد مع "الفرعون المصرى" فى مقدمة أولوياتها.

 

ويحاول مسئولو روما إقناع محمد صلاح بالتجديد عبر رفع راتبه السنوى، فيما رحب اللاعب المصرى "مبدئياً" بالتجديد والاستمرار فى صفوف فريق العاصمة الإيطالية شرط زيادة الراتب.

ويعد محمد صلاح الذى يتقاضى 3.5 مليون يورو سنوياً، ثالث أعلى اللاعبين أجراً فى روما بعد دانييلى دى روسى الذى يتقاضى 6.5 مليون يورو، والمهاجم البوسنى إدين دجيكو، الذى يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 4.5 مليون يورو.

 

هل ينتقل محمد صلاح إلى يوفنتوس الصيف المقبل

فى ذات الصدد، قد يكون نادى يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى فى السنوات الخمسة الاخيرة، والذى بات قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب "الكالتشيو" للموسم السادس على التوالى، المحطة المقبلة للنجم المصرى محمد صلاح، فى ظل التقارير الصحفية الإيطالية التى تتحدث أن لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما سيكون المدرب القادم لفريق يوفنتوس حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب الاخير بنهاية الموسم الحالى.

 

ويرتبط لوتشيانو سباليتى بعلاقة رائعة مع محمد صلاح، حيث يحظى الاخير بثقة واسعة من جانب مدرب روما دائم الأشادة بـ"الفرعون المصرى” حتى وإن كان وجه إليه العديد من الانتقادات فى الفترة الأخيرة، لاسيما وأن سباليتى يريد أن يرى محمد صلاح لاعباً متكاملاً.

وقد يختار سباليتى، محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معها لتدعيم صفوف يوفنتوس حال تولى لوتشيانو تدريب "البيانكونيرى" بداية من الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

تخيلوا لو كان لسه بيلعب في مصر!!

ياريت اللي يلاقي فرصة احتراف خارجية يلحق نفسه وميكونش طموحه الأهلي والزمالك اللي دمروا كرة القدم في مصر ، مش بس عائد مادي محترم ، تطوير لفكره واكتساب مهارات وفنيات لا يجدها في الدورات الرمضانية اللي عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة