وكيل "تشريعية البرلمان": حلم استعادة الأموال المهربة انتهى.. والحل بالتصالح

الخميس، 23 مارس 2017 12:35 م
وكيل "تشريعية البرلمان": حلم استعادة الأموال المهربة انتهى.. والحل بالتصالح النائب أحمد حلمى الشريف وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد حلمى الشريف، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب أن الإصرار على نفس الطرق المستخدمة منذ 2011 لاستعادة أموال رموز النظام الأسبق المهربة للخارج لن تجدى ولن تفيد، وأن تكرار إرسال وفود رسمية أو شعبية أو إجراءات محاولات دبلوماسية أصبح أمرا مستهلكا للوقت والجهد والمال.

 

وشدد وكيل اللجنة التشريعية فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على أن الأمل الوحيد والأخير الذى يراه صالحا للتنفيذ، هو التصالح مع أصحاب تلك الأموال مقابل دفع جزء من ثرواتهم لصالح مصر.

 

وأوضح الشريف أنه من الصعب أن توافق أى دولة على التنازل عن أموال بهذا الحجم مهما كانت القوانين والأحكام، لأنها أموال تدعم وتفيد اقتصاديات تلك الدول، وخروجها من بنوكها قد تؤثر سلبا عليها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة عليلن

الشعب يغني !!!

وبهذه المناسبة فانه ينبغي علي الشرفاء من الشعب المصري ان يغنوا ( انا من ضيع في الأوهام عمره ) !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء احمد

الصلح خير

الصلح خييييييييييير !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حرامي وافتخر

حرامي وافتخر

بالشكل ده يقدر أي شخص ينهب ما يشاء ، ثم يستثمر الاموال المنهوبة ،، ولما الدولة تفكر تخاكمه بعد استثما الاموال ،،، بسيطة وسهلة يطلب التصالح طبقا للمادة 18 مكرر ،، وتنقضي الدعوي الجنائية ،، ومن زيته وادهنله ،، ومن قرنه وافتله !! ويا دار نا دخلك شر ،،، !!! وسلملي علي المترو ،، اللي رفعوا تذكرته !!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة