"الثلاثة الكبار" فى الدورى يعلنون الحرب على الجبلاية بسبب التأجيلات.. الأهلى: ظاهرة سلبية وحرمتنا من اللعب مع "ريال مدريد".. الزمالك يحذر: الخسائر ستطول الجميع.. والإسماعيلى: "كفاية عبث"

الخميس، 23 مارس 2017 06:00 ص
"الثلاثة الكبار" فى الدورى يعلنون الحرب على الجبلاية بسبب التأجيلات.. الأهلى: ظاهرة سلبية وحرمتنا من اللعب مع "ريال مدريد".. الزمالك يحذر: الخسائر ستطول الجميع.. والإسماعيلى: "كفاية عبث" مباراة سابقة للأهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الثلاثة الكبار فى الدورى المحلى، الأهلى والزمالك والإسماعيلى هجومًا شرسًا على اتحاد الكرة بسبب كثرة التأجيلات فى بطولة الدورى، ورغم أن مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة أعلن أن هذه التأجيلات اضطرارية بسبب رغبة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول فى تجهيز اللاعبين كل فترة للارتباطات المقبلة.
 
ويتوقف الدورى حاليًا لارتباط الفراعنة بودية توجو الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب استعدادًا لمباراة تونس المُقرر لها تونس المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).
 

الأهلى يُحذر من الخسائر للجميع

 
فى البداية، أعلن اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للأهلى غضبه وغضب ناديه من كثرة مؤجلات الدورى العام، مؤكدًا أنها لا تخدم المسابقة ولا الأندية كما أنها تضر بمصالح الأهلى المالية .
 
وأكد المدير التنفيذى للأهلى أن كثرة تأجيلات بطولة الدورى حرمت الأهلى من خوض مباريات ودية مع أندية عالمية كان من الممكن أن تُنعش خزينة النادى بملايين الجنيهات، مُتابعًا: كان بإمكان الأهلى اللعب مع الأرسنال وريال مدريد لو كان هناك جدول محترم ومنظم للمسابقة لكن كثرة التأجيلات حرمت المارد الأحمر من هذا الأمر.
 
وأكد شرين شمس أن أى نادٍ فى العالم يضع الأحمال الخاصة به على مستوى العام بأكمله، وليس كل مرحلة بعينها، مشيرًا إلى أن تأجيل مباريات الأهلى أدى إلى عشوائية الحمل البدنى الخاص باللاعبين فى جميع الأندية المحلية داخل مصر، وليس النادى الأهلى فقط، ما أدى إلى تدهور النشاط الرياضى فى مصر بشكل عام، وشدد على أن منتخب مصر سيُعانى أمام تونس بسبب تخبط جدول مباريات الدوري.
 
وتابع المدير التنفيذى للأهلى: لا يوجد دورى فى العالم يحدث به تلك الأمور.. فكل الفرق تقوم بالإعداد وفقًا لجدول الموسم بالكامل وليس شهر أو شهرين، مؤكدًا أن الأهلى يعانى من هذا التخبط وهو ليس طرفا فى تلك الأزمات".
 

الزمالك يطالب بإنهاء "هوجة" التأجيلات

 
وعلى درب الأهلى سار الزمالك الذى انتقد هو الآخر تأجيل مسابقة الدورى أكثر من مرة منذ بداية المسابقة وأكد مسئولو القلعة البيضاء أن البطولة فقدت بريقها وقوتها بسبب التأجيلات المُستمرة فالمُتعارف عليه أن انتظام المسابقة يُساعد فى الوصول بمستوى اللاعبين لأعلى "فورمة"، وأكد مسئولو القلعة البيضاء أن اتحاد الكرة لابد أن يُحافظ على المسابقة وأن يكف عن "هوجة" التأجيلات التى أضرت بالجميع فى البطولة تقريباً .
 

الإسماعيلى: "كفاية عبث"

 
من جانبه، قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى، إن التغييرات المُستمرة فى الدول تُعد بمثابة "عبث" وتصيب الأجهزة الفنية بالارتباك بسبب اضطرارها المستمر إلى تغيير برامج التدريبى، وشدد رئيس الإسماعيلى على أنه ليس منطقيًا أن يتم تأحيل الدورى بهذه الطريقة الغريبة فالأمر أصبح لا يُطاق لدرجة أن المدربين الأجانب اشتكوا من هذه الظاهرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

انتم لستم كبار ولا حاجة !

الكرة المصرية المحلية ، لا تعليق فأنتم صغار بعقولكم وتصرفاتكم !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة