اعترافات قوادة: أحصل على 500 جنيه من الساقطة و1500 من راغب المتعة

الخميس، 23 مارس 2017 01:00 ص
اعترافات قوادة: أحصل على 500 جنيه من الساقطة و1500 من راغب المتعة مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت ربة منزل بتسهيل ممارسة الرذيلة للساقطات مع الخليجيين وراغبى المتعة مقابل حصولها على مبلغ مالى.

وذكرت المتهمة عقب القبض عليها أنها تحصل على 500 جنيه من الساقطة، و1500 جنيه من راغب المتعة مقابل تقديم فتاة له، وتوفير مكان لممارسة الرذيلة به، واعترفت المتهمة باستئجارها فيلا بمنطقة حدائق الأهرام، وتستغلها لاستقبال راغبى المتعة، فأمرت النيابة بحبسها وفتاة ضبطت بصحبتها 4 أيام على ذمة التحقيق وأخلت سبيل خليجى تم ضبطه أثناء ممارسته الرذيلة مع الفتاة.

كشفت تحريات العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تورط ربة منزل فى تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل حصولها على مبالغ مالية.

وبالحصول على إذن من النيابة تمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من ضبط المتهمة وبصحبتها ساقطة وخليجى فى أوضاع مخلة بفيلا بالهرم.

واعترفت المتهمة الأولى بحصولها على مبلغ مقابل تسهيل الدعارة، كما اعترفت المتهمة الثانية بحصولها على 1500 جنيه مقابل ممارسة الرذيلة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

يخرب بيتك هو انت بتستخرجي ذهب ولا الماظ

الله يخرب بيتك علي بيت من تشغليهم يعني 2000 جنيه هو انتي بحتفري في منجم ذهب ومن المغفل الذي يدفع كل هذا المبلغ فعل حسب المثل فلوس مع تيوس مش عارفه قيمتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة