عبد الرحيم على يحذر العالم من خطورة الإخوان بعد حادث بريطانيا الإرهابى

الأربعاء، 22 مارس 2017 09:04 م
عبد الرحيم على يحذر العالم من خطورة الإخوان بعد حادث بريطانيا الإرهابى عبد الرحيم على - عضو مجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، الحكومة البريطانية من خطورة عدم اعتماد قرار يضع جماعة الإخوان الإرهابية ضمن التنظيمات الداعمة للإرهاب.

 

وطالب عضو مجلس النواب، تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا باتخاذ قرارًا عاجلًا بإدراج جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى ضمن الكيانات الإرهابية بعد الحادث الإرهابى الذى وقع مساء اليوم أمام البرلمانى البريطانى.

 

وقال على، فى بيان أصدره منذ قليل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حذّر العالم كله منذ أكثر من ثلاث سنوات من خطورة ظاهرة الإرهاب، مؤكدًا على أنه آن الآوان ليفيق العالم بجميع منظماته ودوله وفى مقدمتها الأمم المتحدة، مطالبهم باتخاذ قرارات واضحة وحاسمة ضد جميع التنظيمات والكيانات الإرهابية التى خرجت جميعها من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وتساءل عبد الرحيم على، هل آن الآوان لبريطانيا أن تعترف بأن جماعة الإخوان إرهابية؟ وهل جاء الوقت الذى تقوم فيه الحكومة البريطانية باعتقال جميع عناصر تنظيم الجماعة الإرهابية وتسليمهم إلى دولهم، كما تساءل البرلمانى المصرى إلى متى يقف العالم صامتًا أمام العمليات الإرهابية التى تحدث فى العديد من دول العالم ويكتفى بإصدار بيانات الشجب والإدانة؟، محذرًا المجتمع الدولى من ظاهرة الإرهاب الأسود والتى هى واحدة من أخطر الظواهر العالمية التى تهدد الأمن والسلم الدوليين وتهدد الإنسانية جمعاء، والتى يمكن لها إذا ما تركت هكذا دون مواجهة جادة أن تعصف بأقوى الدول التى تمتلك أحدث الأسلحة على مستوى العالم.

 

 وأبدى عضة مجلس النواب، عن أسفه الشديد من صمت المجتمع الدولى على ما تقوم به بعض الدول من تشجيع وتمويل الإرهاب وإيواء الإرهابيين على أراضيهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة