جونز مهدد بالغياب شهر عن إنجلترا ومانشستر يونايتد بعد كسر إصبع قدمه

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:04 م
جونز مهدد بالغياب شهر عن إنجلترا ومانشستر يونايتد بعد كسر إصبع قدمه جونز وسمولينج
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، استبعاد فيل جونز، مدافع مانشستر يونايتد، من قائمة الأسود الثلاثة التى تم استدعاؤها لخوض المباراة الودية المحدد لها اليوم، الأربعاء، فى مواجهة ألمانيا على ملعب ايدونا بارك، بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فيل جونز تعرض للإصابة بكسر فى إصبع قدمه، بعد التحام عنيف مع زميله كريس سمالينج، مدافع الشياطين الحمر، خلال تدريبات منتخب الأسود الثلاثة ليلة أمس الثلاثاء.

تداخل فيل جونز وسمولينج
تداخل فيل جونز وسمولينج

وأكد جاريث ساوثجيت أن إصابة فيل جونز مؤسفة للغاية، نظراً لكونه كان يلعب بشكل جيد للغاية خلال الأيام الماضية.

اصابة سمولينج لجونز
إصابة سمولينج لجونز

وكان فيل جونز قد تعرض للإصابة فى إصبع قدمه بعد التحام عنيف مع سمالينج، وتعد إصابته ضربة قوية لصفوف ساوثجيت، وأيضا البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بعد تعرض النجم واين رونى مهاجم الشياطين الحمر للإصابة منذ عدة أيام.

سمولينج وجونز
سمولينج وجونز

ومن المقرر أن يخضع جونز للفحوصات الطبية اليوم، الأربعاء لتحديد مدى إصابته وفترة الراحة التى سيحصل عليها من أجل الشفاء، وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه من المتوقع أن يغيب المدافع الإنجليزى عن المنافسات لمدة شهر كامل على إثر تلك الإصابة.

وقال مدرب المنتخب الإنجليزى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها قبل ودية ألمانيا المحدد لها الليلة، "كان ماركوس راشفورد ممتازا ضد تشيلسى، ويؤدى دوراً قوياً خلف المدافعين، إنه فقط يريد أن يتعلم، يريد أن يحسن أداءه، لديه نظرة جيدة على اللعبة، لاعب شاب، لديه مدخلات ذكية عندما تسأله الأشياء التكتيكية".

راشفورد
راشفورد

 

وتابع ساوثجيت قائلا "آمل أن نتعلم الكثير من ودية ألمانيا ،ولكن هدفنا الأساسى هو المباراة الرئيسية ضد ليتوانيا الاحد المقبل، لكننا نريد ان نحقق تقدما جيدا "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة