بالصور.. " البخيل" فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد ينصب على عمال نظافة

الإثنين، 20 فبراير 2017 05:00 ص
بالصور.. " البخيل"  فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد ينصب على عمال نظافة فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي
كتبت : هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق اثنان من عمال النظافة على فيل جونز مدافع نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، لقب البخيل، بعد أن رفض دفع مبلغ 300 جنيه استرلينى، أجرهما على نقل ممتلكاته من المنزل القديم إلى قصره الجديد ذى الـ 5 ملايين جنيه استرلينى منذ شهر ديسمبر الماضى.

جونز وخطيبته
جونز وخطيبته

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن اثنين من عمال النظافة اتهموا فيل جونز الذى يتقاضى راتب اسبوعى قدره 80 الف جنيه استرلينى وخطيبته بالبخل، بعد أن رفض دفع أجرهم، وكان عمال النظافة ساعدوا نجم مانشستر يونايتد وزوجته على نقل ممتلكاتهم ومنقولاتهم الى قصرهم الجديد، واستمروا فى ذلك العمل لمدة 6 ساعات.

جونز وكلبه
جونز وكلبه

 

وقال عمال النظافة أنهم يطالبون جونز بأجرهم منذ عدة أسابيع وأنه رفض دفعه، فطالبوه بمساعدتهم فى دفع فاتورة البنزين الخاصة بهم أيضا.

قصر جونز الجديد
قصر جونز الجديد

 

وكان الزوجان عمال النظافة، بمثابة أصدقاء لجونز وخطيبته فى الماضى، وبعد مرورهم بضائقة مالية عرضوا على نجم مانشستر يونايتد العمل لديه بتنظيف منزله وتقديم الخدمات له طوال الشهر، ولكنه خرق اتفاقه معهما ورفض دفع راتبها، وبالرغم من أنه يصرف الملايين من الجنيهات على محركات سياراته الفاخرة ويقيم الحفلات لأصدقائه ،إلا أنه عادة ما يتعامل ببخل فى حياته.

منزل جونز القديم
منزل جونز القديم
 
 
سيارة فيل جونز
سيارة فيل جونز
 
 
عمال النظافة
عمال النظافة
 
 
فيل جونز وخطيبته
فيل جونز وخطيبته

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة