بالفيديو.. خالد صلاح: يجب إعلان موقف المرضى داخل السجون بشفافية.. وأثق فى الداخلية

الأربعاء، 22 مارس 2017 09:10 م
بالفيديو.. خالد صلاح: يجب إعلان موقف المرضى داخل السجون بشفافية.. وأثق فى الداخلية خالد صلاح
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

دعا الكاتب الصحفي خالد صلاح وزارة الداخلية لإعلان موقف المرضى داخل السجون بشفافية، قائلا خلال تقيدمه برنامجه "آخر النهار" عبر فضائية النهار ONE أننا نعرف جيدا الدور البطولي الذي يقوم به ضباط وزارة الداخلية فى مكافحة الإرهاب، والجهد الذي تقوم به الوزارة الآن في وقت أصبح لا أحد فيه فوق القانون.

وتابع: لهذا لا نريد لـ"شوية عيال قلة.. أو قابضين من أي حتة" أن يأخذوا قضية شخص سجين ومحكوم عليه ويقولوا أنه عيان ومريض والوزارة لا تريد أن تنقله للمستشفى، مضيفا أنه سجين سابق وحينما كان يمرض أي شخص فى السجن تقوم مصلحة السجون بالكامل على رجل.

وأضاف خالد صلاح،  أنه بالتزامن مع حملة الإفراج التى قام بها الرئيس للإفراج عن الشباب، خرج اسم أحمد الخطيب، كمريض ترفض وزارة الداخلية علاجه قائلا "منسبش قسم أو اثنين ليصبحوا معيار التداول فى الصحف الأجنبية، خاصة وأننا فى وقت تكبر فيه الكذبات".

وأشار أنه إن كان هناك ثمة رد من وزارة الداخلية حول الأسماء التي يتداولها الإعلام الغربي حول وجود أشخاص مرضى داخل السجون، فيجب أن يعلن الموقف بشفافية ولن نخسر شيء من هذا الرد خاصة وأن مصر منذ 30 يونيو تأخذ هذا النهج.

وتابع: مفيش داعي نيجي في اسم أو اثنين ونسيبها تعك علينا، ويكون الرئيس في حتة أو وزير الخارجية في حتة ويطلع واحد يروج للشائعات، لكن لو خرج رد أو تقرير للصحف هينهي هذا الأمر، مش عيب خاصة وأننا بنتكلم عن الخطيب اللي مسجون بحكم وبشكل قانوني.

وأضاف صلاح أن يقينه أنه لا يوجد خطأ في مؤسساتنا الوطنية التي تقوم بدور لا ينكره إلا من يعملون فى مؤسسات تابعة لأجهزة مخابرات خارجية، كالمخابرات التركية والقطرية.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة