إجراءات أمنية مشددة جنوب سيناء استعدادا لانطلاق مؤتمر السياحة العلاجية

الأربعاء، 22 مارس 2017 05:30 م
إجراءات أمنية مشددة جنوب سيناء استعدادا لانطلاق مؤتمر السياحة العلاجية اجراءات أمنيه - أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة جنوب سيناء إجراءات أمنية مشددة بداية من كمين عيون موسى وحتى طابا، ويتم فحص هوية الركاب القادمين إلى المحافظة والتحرى عن أى شخص مشتبه به، بالإضافة على توسيع دائرة الاشتباه بمدينة شرم الشيخ وتفتيش على الكارنيه البحث الجنائى استعداد لانطلاق فعاليات مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية " خلال الفترة من 23 وحتى 25 مارس برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء فى بيان أنه تم وضع خطة محكمة لتأمين أماكن إقامة الوفود المشاركة قبل انطلاق المؤتمر وذلك بالتنسيق بين أجهزة الأمن والقوات المسلحة موضحا أنه أشرف بنفسة على كافة الاجراءات الأمنية والاستعدادات النهائية لانطلاق المؤتمر.

 

ومن جانبه أكد اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، أنه تم تقسيم مدينة شرم الشيخ إلى قطاعات وأحكام السيطرة على كل قطاع ونشر كمائن أمنية على طول الطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المدينة، كما أنه تم التأكد من تفعيل كاميرات المراقبة بكافة الفنادق والمنتجعات السياحية.

 

وأضاف مدير الأمن أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة للسيطرة على الطرق المدقات الجبلية الرابطة بين شمال وجنوب سيناء، بالإضافة إلى التشديدات الأمنية التى تتم بداية من نفق الشهيد أحمد حمدى، ويتم فحص هوية جميع الوافدين والمغادرين للمحافظة مع نشر دوريات وكمائن ثابتة ومتحركة.

 

على جانب آخر أعلنت مديريات الصحة والتموين والإسعاف منع إجازات العاملين لحين الإنتهاء من المؤتمر، ودفعت مديرية التموين بكميات من الوقود إضافية داخل المحطات لتزويد السيارات بالوقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة