رئيس مدنية أبو رديس يجمع القمامة بنفسه ويحيل مسئول النظافة للتحقيق

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:32 م
رئيس مدنية أبو رديس يجمع القمامة بنفسه ويحيل مسئول النظافة للتحقيق أحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبو رديس يجمع القمامة بنفسه
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبورديس اليوم مسئول النظافة إلى التحقيق لانتشار القمامة بشار السوق التجارى بالمدنية.

 

قام رئيس مركز ومدينة أبورديس اليوم بجولة لمتابعة مستوى النظافة بشوارع المدينة وخلال المرور تلاحظ وجود بعض القمامة الملقاة على جانبى الطريق بشارع السوق التجارى بمدينة أبورديس، قام بجمع القمامة، وباستدعاء كل من، هانى عبد الحميد نائب رئيس المدينة وأحمد عبد المقصود مدير إدارة النظافة والتجميل، بصفتهما المشرفين على نظافة المدينة، وتم إحالة المختصين عن نظافة هذا الشارع للتحقيق، لإهمالهم فى أداء عملهم.

 

وشدد رئيس المدينة على نائب رئيس المركز بضرورة متابعة مستوى النظافة بصورة مستمرة ويومية وعدم التهاون مع أى من العاملين المستهترين، حفاظاً على نظافة المدينة وراحة المواطنين.

 

كما التقى رئيس المدنية بالأهالى واستمع خلال الجولة لشكاوى من انتشار الكلاب الضالة بشوارع المدينة، وطالبوه بتوجيه الطب البيطرى لمكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة وسط المدينة حفاظاً على أبنائهم من أى ضرر قد يتعرضون له إثر هذه الظاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة