بطلة بدرجة أم.. لاعبات لم تمنعهن الأمومة من إكمال مسيرة النجاحات الرياضية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 10:09 م
بطلة بدرجة أم.. لاعبات لم تمنعهن الأمومة من إكمال مسيرة النجاحات الرياضية فاطمة عمر
كتبت ياسمين يحيى - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ممارسة الرياضة تحتاج الى وقت وتفرغ وتركيز وأن يكون الذهن صافيًا، لكن كيف تمارسين الرياضة وتشاركين فى بطولات فى ظل انشغالك بأبنائك وبيتك ومهامك كأم وزوجة؟ السؤال يرد عليه لاعبات وبطلات الألعاب الأخرى وتكشف كل منهن عن كيفية التوفيق بين الأمومة واللعبة التى تمارسها وتتألق فيها؟.

فاطمة عمر مع بناتها
فاطمة عمر مع بناتها

 

فاطمة عمر بطلة رفع الأثقال البارالمبى

 فاطمة عمر بطلة رفع الأثقال البارالمبى واجهت صعوبات مع أبنائها لكى تتغلب على ممارسة الرياضة والأمومة فى آن واحد، حيث كانت فاطمة عمر فى أغلب أوقات المعسكرات تصطحب بناتها معها، بينما كانت تتركهن فى أوقات البطولات لدى شقيقتها، وقامت فاطمة عمر بالتوجه لزوجها وأسرتها على تحمل كل الصعوبات التى مرت بها من أجل حصد الألقاب.

سارة صلاح  لاعبة سلة وادى دجلة
سارة صلاح لاعبة سلة وادى دجلة

 

سارة صلاح  لاعبة سلة الأهلى ودجلة

لاعبة فريق السلة بنادى الأهلى سابقًا ودجلة حاليًا، كشفت عن رحلتها فى عالم الرياضة والأمومة، بدأت ممارسة اللعبة منذ 20 عامًا، وكانت تلعب للنادى الأهلى وبعد الزواج تركت السلة، لكن بعدما رزقها الله بابنتها مليكة عادت إلى اللعبة مرة أخرى وحاليًا تلعب لفريق وادى دجلة، وكانت الصعوبات التى تواجهها أين تترك ابنتها وقت المباريات والتدريبات، فكانت أمها هى الحل لهذه الأزمة أما الآن فابنتها عندها 4 سنوات، المهمة أصبحت أسهل حيث تصطحبها معها فى التدريبات لكن فى المباريات تتركها مع أمها مرة أخرى.

ياسمين نوح مع ابنتها
ياسمين نوح مع ابنتها

 

ياسمين نوح نجمة الكرة الطائرة بنادى الزمالك

  إنجاب ياسمين نوح لطفلتها لم يمعنها من ممارسة الكرة الطائرة بنادى الزمالك، حيث إن اللاعبة دائمًا ما تصنع الفارق مع ناديها فى مباريات الدورى هذا الموسم، بالتنسيق بين مواعيد تدريباتها، وبين واجباتها كأم. 

علياء محمود
علياء محمود

 

علياء محمود لاعبة سلة الأهلى 

أما علياء محمود لاعبة فريق السلة بالنادى الأهلى فيبدأ يومها مع ابنتها بتوصيلها إلى سيارة المدرسة ثم تتجه إلى التدريب فى النادى، ومنه إلى العمل، وبعد إنهاء عملها، تتجه إلى والدتها لأخذ ابنتها حيث تقوم سيارة المدرسة بتوصيلها إلى جدتها، وبعد العودة إلى المنزل تتابع أعمالها كزوجة وأم خاصة أن زوجها لاعب فريق سلة الاتحاد السكندرى ويحتاج إلى الراحة أيضًا فى بيته، وتحاول بشتى الطرق التوفيق بين مهامها كأم وزوجة ولاعبة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة