تأييد حبس أمينى شرطة متهمين بالتعدى على أطباء المطرية 3 سنوات

الإثنين، 20 مارس 2017 02:14 م
تأييد حبس أمينى شرطة متهمين بالتعدى على أطباء المطرية 3 سنوات التعدى على أطباء المطرية -أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيدت محكمة جنح مستأنف المطرية، الحكم الصادر بحبس أمينى الشرطة، المتهمين بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية العام، 3 سنوات.
 

وأكدت المحكمة فى قرارها، على رفض الاستئناف المقدم من أمينى شرطة من المتهمين الـ9، فى واقعة الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية، واعتبار الاستئناف كأن لم يكن، لعدم حضور المتهمين.

 

يشار إلى أن محكمة جنح المطرية المنعقدة بمدينة نصر، أصدرت حكمها فى سبتمبر الماضى، بحبس 9 من أمناء قسم شرطة قسم المطرية، على خلفية القضية.

 

وأسندت النيابة العامة، لأمناء الشرطة "محمد محمد رضوان، وحسام أحمد على، ومحمود محمد عطية محمود، والسيد أحمد عبدالحميد، وأسامة رضا محمد، ومحمد إبراهيم أحمد، ويحيى إسماعيل عبدالعزيز، وعبد المنعم إبراهيم سالم، ومحمد نزيه السيد"، أنهم ألقوا القبض فى يوم 28 يناير الماضى، على الأطباء أحمد السيد عبد الله، ومؤمن عبد العظيم أحمد، وأحمد محسن جلالة، واحتجزوهم دون أمر أحد من الحكام المختصين بذلك، وفى غير الأحوال التى تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوى الشبهة.

 

وذكر أمر الإحالة أن المتهمين اعتدوا على المجنى عليهم بالضرب والسب أثناء أداء وظيفتهم بالكشف على المتهم الأول، وكان ذلك باستعمال أداة نشأ عنها جرح احتاج لمدة 20 يومًا للعلاج، وأن المتهمين بصفتهم أفرادًا بقسم شرطة المطرية، استعملوا القسوة مع المجنى عليهم بالضرب فأحدثوا بهم إصابات اعتمادًا على سلطات وظيفتهم، كما أهان المتهمان الأول والثانى، الأطباء وجميع العاملين بمستشفى المطرية بالقول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اللمرتزقة اعداء مصر و المصرين

بما ان لا احد فوق القانون

يجب محاسبة اعضاء نقابة الاطباء و الصيادلة عن كم الفساد و الاهمال في ارواح المصرين و عدائها للدولة و الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيا العدل

أسوأ فئة في الشرطة هم هوءلاء الأمناء البلطجية المرتشين

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة