خالد فودة: السياحة العلاجية تتضمن وحدة طوارئ

الخميس، 02 مارس 2017 02:30 م
خالد فودة: السياحة العلاجية تتضمن وحدة طوارئ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كل من يريد أن يشارك فى السياحة العلاجية الباب مفتوح، وليس حكرا علينا وفاتحين المجال وجميع المحافظين سنرسل لهم دعوات وشركات كبيرة ستحضر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ستعرض عربية متنقلة وبها غرفة عمليات وعناية مركزة، موضحا أن السياحة العلاجية بها وحدة طوارئ، موضحا و10% يمكن أن يحدث لهم إصابات أو أمراض.

 

وأضاف خلال مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية": سنطالب بتطوير الأماكن السياحية ودعينا شركات متخصصة لتطوير الأماكن السياحية، مضيفا أنه سيتم افتتاح مسجد الصحابة خلال انعقاد المؤتمر والذى تم تكلفته بحوالى 15 مليون جنيه فى تشطيبه فقط.

 

وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق، أن حملة "تور اند كيور" نجحت فى الحملة التى شنتها ضد فيروس سى مع تشجيع المرضى الذين يأتون إلى مصر من أجل العلاج من فيروس سى موضحا أنه كان إنجازا عالميا فى علاج فيروس سى وشركة وطنية مصرية تقوم بانجاز من خلال "تور اند كيور" لتنشيط الدواء وتنشيط السياحة العلاجية.

 

وقال إن مصر لديها إنجازات عظيمة موضحا أنه فى الثمانينيات كانت نسبة الإصابة بالبلهارسيا فى مصر 39.8% أى أن نسب الإصابة كانت 40%، موضحا أنه حاليا البلهارسيا أصبحت أقل من 1%، ومصر استطاعت أن تقضى على شلل الأطفال من خلال طرق مبتكرة وهو الطرق على كل بيت فى مصر وتطعيم الأطفال فى منازلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة