بالصور.. تعرف على نجوم عالميين ضد "السيلفى".. ليوناردوا ديكابريو أبرزهم

الأحد، 19 مارس 2017 06:00 ص
بالصور.. تعرف على نجوم عالميين ضد "السيلفى".. ليوناردوا ديكابريو أبرزهم نجوم عالميين
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك عدد كبير من نجوم هوليوود شعبية جارفة وهو ما يجعل الكثير من محبيهم يصرون على التقاط الصور التذكارية معهم وبعضها يكون بطريقة الـ "selfie"، الا أن هناك عدد من أهم نجوم العالم يملكون قدر كبير من الجاذبية والوسامة إلا أنهم  "anti-selfie"، أى يرفضون تماماً التقاط الصور بطريقة السيلفى مع محبيهم ومعجبيهم.

كارل ليجرفيلد

كارل ليجرفيلد

وجاء فى المقدمة مصمم الأزياء الشهير كارل ليجرفيلد الذى أعلن منذ فترة طويلة أنه يكره وسائل التواصل الاجتماعى كونها أشبه بالمرآة، كما يكره أن يتحدث الأشخاص عن أنفسهم على الملأ، وأعلن بوضوح أنه ضد التقاط الصور بطريقة " السلفى ".
ليوناردو دى كابريو

ليوناردو دى كابريو

أيضاً النجم العالمى ليوناردو دى كابريو من أوائل النجوم الرافضون لالتقاط الصور "السيلفى "مع معجبيهم وهو الأمر الذى بات واضحاً تماماً خلال عام 2016 بعد أن رفض بشكل صريح التقاط الصور بهذه الطريقة، كذلك النجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس أكدت خلال مقابلة معها فى "ABC" أنها تكره التقاط الصور لأنه أمر يزعجها.

وكشف موقع " مادام فيجارو" أن مؤخراً ازداد عدد من النجوم الـ"anti-selfie" و من أبرزهم مغنى البوب جاستين بيبر وإيما واتسون وجنيفر لورانس وإيمى شومر وكريستين دانسيت وبنديكت كومبرباتش.

إيما واتسون
إيما واتسون
إيمي شومر
إيمي شومر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جنيفر لورانس
جنيفر لورانس
كريستين دانسيت
كريستين دانسيت
مايلي سايروس
مايلي سايروس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة