بالفيديو والصور.. أرسنال يخسر تشيك أمام ألبيون فى الشوط الأول

السبت، 18 مارس 2017 03:35 م
بالفيديو والصور.. أرسنال يخسر تشيك أمام ألبيون فى الشوط الأول بيتر تشيك لحظة الاصابة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض بيتر تشيك، حارس نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، لإصابة عضلية خلال مشاركته فى مباراة وست بروميتش ألبيون، المقامة حالياً بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وأصيب بيتر تشيك فى الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، وهى الإصابة التى لم يستكع على أثرها إكمال اللقاء، ليشارك الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا بدلاً منه.

اصابة بيتر تشيك
اصابة بيتر تشيك

 

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث بادر كريج داوسون بالتسجيل لفريق وست بروميتش ألبيون فى الدقيقة 12 من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يتمكن اليكسيس سانشيز من تسجيل هدف التعادل لفريق أرسنال فى الدقيقة 15.

بيتر تشيك يغادر أرض الملعب
بيتر تشيك يغادر أرض الملعب

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل المحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، علماً بأن الفريق اللندنى يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، خلف تشيلسى "المتصدر" بفارق 16 نقطة كاملة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

بيتر تشيك مصابا
بيتر تشيك مصابا

 

يذكر أن محمد الننى يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى "الكاحل" خلال مشاركته فى مباراة الفريق اللندنى أمام ساتون يونايتد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة