بالصور.. أجواء احتفالية قبل مباراة أرسنال وألبيون فى الدورى الإنجليزى

السبت، 18 مارس 2017 01:49 م
بالصور.. أجواء احتفالية قبل مباراة أرسنال وألبيون فى الدورى الإنجليزى فينجر مدرب أرسنال فى ملعب "ذا هاوثورنس"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محيط ملعب "ذا هاوثورنس"، الذى يستضيف المباراة التى تجمع بين فريقى وست بروميتش ألبيون وأرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" أجواء احتفالية.

فينجر مدرب أرسنال يتفقد ملعب المباراة
فينجر مدرب أرسنال يتفقد ملعب المباراة

 

ووصل فريق أرسنال مبكراً إلى ملعب المباراة، حيث حرص الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندنى على تفقد الملعب قبل انطلاق المباراة، كما قامت جماهير أرسنال بتحية اللاعبين فور وصول حافلة الفريق إلى الملعب.

سانشيز مهاجم أرسنال
سانشيز مهاجم أرسنال

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل المحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، علماً بأن الفريق اللندنى يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 50 نقطة، خلف تشيلسى "المتصدر" بفارق 16 نقطة كاملة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

جماهير أرسنال خارج الملعب
جماهير أرسنال خارج الملعب

 

يذكر أن محمد الننى سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى "الكاحل" خلال مشاركته فى مباراة الفريق اللندنى أمام ساتون يونايتد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز أرسنال.

جانب من توافد الجماهير
جانب من توافد الجماهير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة