أخبار ميسى اليوم.. فالنسيا ضحية نجم برشلونة المفضلة قبل قمة الغد

السبت، 18 مارس 2017 05:06 م
أخبار ميسى اليوم.. فالنسيا ضحية نجم برشلونة المفضلة قبل قمة الغد ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحمل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى رقمًا قياسيًا أمام فالنسيا قبل المواجهة التى تجمع الطرفين غدًا، الأحد، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

إحصائية
إحصائية

ميسى أكثر لاعبى برشلونة تسجيلاً فى فالنسيا

يعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى هو أكثر اللاعبين فى التشكيل الحالى لـ "البلوجرانا" مشاركة فى الأهداف داخل شباك "الخفافيش" قبل صدام الكامب نو غدًا، حيث ساهم فى تسجيل 32 هدفًا مقسمة ما بين ( 22 هدفاً و10 أسيست)

كما ينفرد نجم برشلونة الإسبانى برقم خاص ضد دييجو ألفيس حارس فالنسيا حيث يعد الأخير أكثر حارس سجل عليه "البرغوث" وذلك بـ 19 هدفاً من 16 مباراة .

 

ميسى
ميسى

ميسى كان قريباً من اليوفى فى 2006 لولا الهبوط إلى الدرجة الأولى

على جانب آخر، كشف ماورو كامورانيزى لاعب خط وسط فريق يوفنتوس السابق عن اقتراب السيدة العجوز من ضم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى فى عام 2005 .

قال نجم يوفنتوس السابق فى تصريحات نقلها موقع "جول العالمى"، إن الروسى فابيو كابيلو الذى كان مدربًا لليوفى فى 2005 أعلن عن رغبته فى ضم ليونيل ميسى حينما كان لا يلعب بصفة أساسية فى تشكيل البارسا لصغر سنه خلال هذة الفترة وطالب بالصبر على اللاعب حتى صيف 2006 .

أوضح كامورانيزى خلال تصريحاته، انتظار كابيلو حتى صيف 2006 لضم النجم الأرجنتينى إصطدم بواقعة التلاعب فى النتائج فى هذا التوقيت وتم على أثرها هبوط السيدة العجوز إلى دورى الدرجة الأولى الإيطالى وبناءًا على كان من غير المنطقى ضم "ميسى" لتمثيل البيانكونيرى بعد الهبوط من الكالتشيو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة