أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يتربع على عرش هدافى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 16 مارس 2017 07:37 م
أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يتربع على عرش هدافى دورى أبطال أوروبا ليونيل ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى على قائمة هدافى البطولة القارية بالموسم الحالى 2016/2017 .

 

ميسى
ميسى

ميسى هداف دورى أبطال أوروبا حتى دور الـ16

عقب نهاية دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا لا يزال الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى يعتلى "البرغوث" صدارة قائمة الهدافين لـ "تشامبيونزليج" برصيد 11 هدفًا متفوقًا على إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الذى يملك فى رصيده 11 هدفًا.

ميسى يتفوق على كافانى بفارق 3 أهداف وما يعزز فرص النجم الأرجنتينى فى الحصول على لقب الهدافين خروج باريس سان جيرمان من دور الـ16 فى مباراة العودة التاريخية أمام البارسا بـ "كامب نو" وهو ما يعنى توقف القطار التهديفى للمهاجم الأوروجوايانى عند الـ 11 هدفًا.

 

ميسى وسط جماهير البارسا
ميسى وسط جماهير البارسا

ميسى يملك فرص الصدارة بقائمة الهدافين بعد خروج سان جيرمان

تنحصر المنافسة على هداف بطولة دورى أبطال أوروبا استناداً للقائمة الحالية وبعد خروج إدينسون كافانى بين ميسى صاحب الـ 11 هدفاً والجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند والبولندى روبرت ليفاندوفيسكى هداف بايرن ميونخ الألمانى بـ 7 أهداف.

 

ألكانتارا
ألكانتارا

 

ميسى يطالب إدارة برشلونة بعودة "ألكانتارا"

 

فى صعيد مختلف، طالب الأرجنتينى ليونيل ميسى إدارة نادى برشلونة بضرورة استعادة تياجو ألكانتارا جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى من جديد إلى كامب نو.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن البرغوث الأرجنتينى يرى فى "ألكانتارا" إمكانيات هجومية فائقة تساعده كثيرًا داخل الملعب على الأخص وأنه يمتلك مهارات فردية وقدرة كبيرة على المراوغة الهجومية.

أوضحت الصحيفة أن مطالب ميسى بعودة "ألكانتارا" إلى صفوف البارسا بعد ارتفاع مستواه الفنى بشكل لافت مع بايرن ميونخ وانتشار عدة تقارير تفيد بوضع ريال مدريد اللاعب ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم المرينجى.

جدير بالذكر أن تياجو ألكانتارا رحل عن صفوف نادى برشلونة فى 2013 وإنتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألمانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة