بالفيديو.. "آخر النهار" يبرز فيديوهات "اليوم السابع" فى لم شمل "الراقص مع الكلاب" وشقيقه.. محمد الدسوقى رشدى: قصة "عبد الرحمن" رسالة لوزارة التضامن والمجتمع.. وهناك أكثر من مليوني طفل فى الشارع

الجمعة، 17 مارس 2017 10:58 م
بالفيديو.. "آخر النهار" يبرز  فيديوهات "اليوم السابع" فى لم شمل "الراقص مع الكلاب" وشقيقه.. محمد الدسوقى رشدى: قصة "عبد الرحمن" رسالة لوزارة التضامن والمجتمع.. وهناك أكثر من مليوني طفل فى الشارع الراقص مع الكلاب وشقيقه مصطفى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، إن قصة عبد الرحمن "الراقص مع الكلاب"، هو حال أكثر من مليوني طفل، تحت قسوة زوج الأم أو الأب ومعاناة التفكك الأسرى، موضحاً أن "اليوم السابع" تمكنت من إنتقاء قصة "عبد الرحمن"، من وسط قصص كثيرة وشبيهه وموجعة وتمكنت من لم شمل شقيقين ذاقا الأمرين فى شوارع مصر، وتابع:" عبد الرحمن قال كلمة أوجعت المصريين وهى أن وجوده وسط الكلاب أكثر أمان من البشر كونهم غدروا بيه".


محمد الدسوقى رشدى يبرز فيديوهات "اليوم السابع"... by youm7

وأضاف "رشدى" خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار "One"، أن جريدة "اليوم السابع"، تمكنت من إيجاد "مصطفى" شقيق عبد الرحمن "الراقص مع الكلاب"، نزولاً على رغبته فى إيجاد أخيه الذى أبعده عنه قسوة الشارع.

 


محمد الدسوقى رشدى يبرز فيديوهات "اليوم السابع"... by youm7

وشدد الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، على أن "الراقص مع الكلاب" لم يكن أنانياً عندما "لعب معه الزهر"، وطلب فور تسليط "اليوم السابع"، الكاميرات عليه أن يجد شقيقه، وتابع:" هذه كانت أمنية عبد الرحمن سواء فى اليوم السابع أو الاستاذ خالد صلاح عندما حل ضيفاً معه بالبرنامج"، مشيراً إلى أن  أمنيته تحققت بسبب جهود "اليوم السابع".

 


محمد الدسوقى رشدى يبرز فيديوهات "اليوم السابع"... by youm7

وأستطرد "رشدى"، قائلاً:" بحث عبد الرحمن عن شقيقه رسالة قوية للمجتمع المصرى خلاف تصريحات التى أثبتت صحة التقارير الموثقة بالصوت والصورة عن الانتهاكات التى تقع فى  دور الرعاية عندما قال أنا فضلت الشارع عن دور الرعاية" لأنهم بيضربونا كلنا لما واحد يغلط".

 


محمد الدسوقى رشدى يبرز فيديوهات "اليوم السابع"... by youm7

وعرض "رشدى"، الفيديوهات التى صورتها فيديو7 كاميرا "اليوم السابع"، التى أبرزت رحلة البحث عن مصطفى شقيق عبد الرحمن، مشدداً على أن قصة "الراقص مع الكلاب"، رسالة للقائمين على وزارة التضامن بضرورة التحرك والعمل على إنقاذ الأطفال فى الشوارع أو الذين يتعرضون لأنتهاكات صارخة بدور الرعاية والأيتام.

 


محمد الدسوقى رشدى يبرز فيديوهات "اليوم السابع"... by youm7

وأكد الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، على أن دموع مصطفى وعبد الرحمن فى مسئولية مجتمع، وتابع:" وفى رقبة أب شديد القسوة والجهل وغير مسئول وفى رقبة المجتمع بكامله"، مشيداً بجهود "اليوم السابع" والصحفيين الذين عملوا على هذا الملف الذى أوجع كافة المصريين

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslam

شكرا للاستاذ ستاذ محمد فايز

شكرا للاستاذ محمد فايز الناس مش زي بعضها يعني عبد الرحمان كان في الشارع ومحدش قاله العافيه بجد شكرا للاستاذ محمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة