أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعرف على شرط رحيل دى خيا إلى ريال مدريد

الأربعاء، 15 مارس 2017 01:47 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعرف على شرط رحيل دى خيا إلى ريال مدريد ديفيد دى خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، شرطاً وحيداً من أجل السماح لديفيد دى خيا حارس مرمى الشياطين الحمر بالرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ديفيد دى خيا

ديفيد دى خيا

مورينيو يضع شرطاً وحيداً لرحيل دى خيا إلى ريال مدريد

أفاد موقع "دون بالون" الأسبانى، بأن المدرب البرتغالى اشترط انتقال كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد إلى صفوف مانشستر يونايتد، من أجل الموافقة على رحيل حارس مرماه ديفيد دى خيا إلى الفريق الملكى.

 

يسعى المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من رحيل أبرز حراس الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى ريال مدريد، بإجراء صفقة تبادلية مع الأخير من خلال ضم البرازيلى كاسيميرو إلى صفوف "الشياطين الحمر".

 

تذبذب مستوى كيلور نافاس فى حراسة مرمى ريال مدريد، دفع مسئولى الملكى إلى التفكير فى ضم ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، الذى تألق بشكل لافت فى حراسة مرمى خلال الفترة الماضية.

 

بايلى خلال تدخل قوى مع أحد لاعبى هال سيتى
بايلى خلال تدخل قوى مع أحد لاعبى هال سيتى

بايلى يكشف السر وراء اختياره مانشستر يونايتد 

من جانب آخر، كشف الإيفوارى إيريك بايلى مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى عن السر وراء تفضيله الانتقال إلى "الشياطين الحمر" عن مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

قال مدافع مانشستر يونايتد فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر سيتى كان من أبرز المهتمين بضمه فى ميركاتو الصيف، لكن تواصل معه بشكل شخصى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لإقناعه بالانتقال إلى "الأولد ترافورد" وهذا هو السر وراء إتمام الصفقة.

 

أضاف إيريك بايلى خلال تصريحاته، أن مورينيو طالبه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد حينما كان لاعبًا فى فياريال الإسبانى، ووافق على ذلك، لأنه كان يعلم جيدًا أن مستواه الفنى سيتطور فى وجود المدرب البرتغالى وإبراهيموفيتش ورونى وخوان ماتا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة