أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يخطط لخطف أوزيل وسانشيز

الثلاثاء، 14 مارس 2017 11:15 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يخطط لخطف أوزيل وسانشيز سانشيز أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى ضم الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل نجوم أرسنال خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أوزيل وسانشيز
أوزيل وسانشيز

مانشستر يونايتد يستهدف سانشيز وأوزيل

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إلى أن المدرب البرتغالى كشف عن رغبته فى بدء المفاوضات لضم ثنائى أرسنال، خاصة أن اللاعبين لم يحسما ملف تجديد عقودهما داخل ملعب الإمارات، والتى ستنتهى فى يونيو 2018.

 

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية أن مسئولى مان يونايتد على استعداد لتلبية المطالب المادية لسانشيز وأوزيل، حيث يطلب كل منهما الحصول على مبلغ 290 ألف إسترلينى أسبوعياً داخل أرسنال على غرار الفرنسى بول بوجبا لاعب الوسط مانشستر يونايتد، الذى يحصل على نفس المبلغ داخل ملعب "أولد ترافورد".

أندير هيريرا
أندير هيريرا

مان يونايتد يفتقد "هيريرا" مباراتين بعد طرد تشيلسى

على جانب آخر، تأكد غياب أندير هيريرا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد عن صفوف الشياطين الحمر مباراتين بعد الطرد الذى حصل عليه اللاعب خلال مباراة تشيلسى التى خسرها فريقه بهدف نظيف، أمس الاثنين، فى ربع نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى.

 

تعد البطاقة الحمراء الذى حصل عليها "هيريرا" أمام تشيلسى هى الثانية مع مانشستر يونايتد فى الموسم الحالى بعد أن تعرض للطرد أمام بيرنلى فى أكتوبر الماضى.

 

جدير بالذكر أن طرد أندير هيريرا تسبب فى أزمة كبيرة لمانشستر يونايتد ويبدو أنه سبب الخسارة الرئيسية للشياطين الحمر أمام البلوز. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة