"الصحة" تبدأ فى تلقى ملاحظات الوزرات المعنية على قانون التأمين الصحى

السبت، 11 مارس 2017 12:00 ص
"الصحة" تبدأ فى تلقى ملاحظات الوزرات المعنية على قانون التأمين الصحى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على حجازى، مساعد وزير الصحة والسكان لشئون التأمين الصحى، أن وزارة الصحة بدأت فى تلقى الملاحظات الجديدة للوزارات المعنية بتطبيق قانون التأمين الصحى الاجتماعى الشامل للرد عليها وتصويبها.
 
وقال الدكتور على حجازى، مساعد وزير الصحة والسكان لشئون التأمين الصحى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتم اختيار الفرق الطبية والإدارية التى ستقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من القانون حاليًا، لتدريبهم على إدارة المنظومة الجديدة فى هيئة الاعتماد والجودة والرقابة والهيئة المسئولة عن جمع الاشتراكات.
 
وأشار مساعد وزير الصحة والسكان لشئون التأمين الصحى إلى أن القانون سيتم الانتهاء من مراجعته والرد على الملاحظات التى يتلقها من الوزارات المختلفة فى أقل من 45 يومًا، لافتًا إلى أن القانون الجديد يعفى غير القادرين من الاشتراكات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

لسه هنضيع وقت و فلوس على اختراع العجله

هو احنا هنخترع العجله ... العالم المتقدم كله عنده نظام تأمين صحي .. لو الدوله عندها ميزانيه كافيه فعلا للتأمين الصحي تجيب نسخه من المطبق في اى دوله اوروبيه او امريكيه و تنفذها

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم عبد الله المحامى بالنقض

رساله الى الدكتور على حجازى مساعد وزير الصحه

رسالتى هى باختصار بخصوص نقيب المحامين سامح عاشور اللى رافض انه يعالج المحامين على نفقة النقابه لانهم بيستنزفوا اموال النقابه واموال العلاج بل زاد وغطى عاوز كمان يشطبهم من النقابه ويطردهم بره النقابه علشان بعض منهم كان بس فكر انه يتعالج فرجاء بلغ نقيب المحامين انهم خلاص مش عاوزين علاج بس يتركهم فى حالهم واللى يمرض منهم على طول يضربه بالرصاص زى خيل الحكومه وهى فرصه يستريح منه ويريح النقابه من همومه ....وفى خبر تانى بخصوص محامى محترم محامي ها يجمع توقيعات لمحاسبة سامح عاشور قام المحامي محمد عبد المجيد بجمع توقيعات من زملاءه لتوكيله في محاسبة سامح عاشور على السياسات الخاطئة التي اتبعها خلال الفترة الماضية.

عدد الردود 0

بواسطة:

وجدي حمدان

سيادة الوزير...لماذا لا توافق فورا على علاج السرطان بالذهب

قال العالم الجليل د. مصطفى السيد ان الملف على مكتبكم....الشعب يرجوكم سرعة التوقيع وقاكم الله شر المرض القاتل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة