بالفيديو.. رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق: خطط الحكومة تجاه "ماسبيرو" خاطئة

الجمعة، 03 فبراير 2017 08:02 م
بالفيديو.. رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق: خطط الحكومة تجاه "ماسبيرو" خاطئة الدكتور سامى الشريف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أعرب الدكتور سامى الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، عن استيائه الشديد تجاه ما أسماه هدم كيان ماسبيرو على يد الحكومة لصالح القنوات الخاصة، موضحاً أن حل مشاكل ماسبيرو لا تكون بهدمه لأنه أمن قومى لمصربالإضافة إلى أنه يشكل وجدان المصريين وهو غير هادف للربح، وتابع: 7"ماسبيرو تاريخ مصر وهو وجدان الأمة المصرية والعربية.. وأنا مستغرب لأن الحكومة بتعمل بالظبط كأن شخص وجد أباه متعبا فبدل ما يعالجه أعطاه حقنة هواء وقتله..ماينفعش لحساب ما يسمى بقنوات رجال الأعمال أو الإعلام الخاص الوافد من الخارج".

وأضاف "الشريف" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حقائق وأسرار"، الذى يقدمه النائب مصطفى بكرى، أن معاملة  ماسبيرو بمعاملة القطاع  الخاص لا تصح، وتابع:" نعم ماسبيرو به مشاكل نعم ويوجد به أعداد كبيرة من العاملين والقنوات النتى يمكن دمجها .. وذلك له علاج أو مسكنات يمكن أن تأخذها، لكن لا يكون ذلك بهدم الكيان كله.. حتى حال تفكيرهم فى إيجاد مولود جديد بديلاً عن ماسبيرو لان ذلك أمر غير صحيح".

وشدد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، على انه يمكن أن نقلص عدد العاملين بالمبنى أو ندمج قنواته إلى جانب إعادة هيكلته، وعلى الجميع أن يشارك فى ذلك، ولكن ذلك لا يتم على حساب تاريخ مصر والقوة الناعمة للبلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة