العالمى: أبلغت رئيس دجلة تمسكى بـ"الحضرى".. والأخير: علاقتنا ممتازة

السبت، 25 فبراير 2017 01:18 ص
العالمى: أبلغت رئيس دجلة تمسكى بـ"الحضرى".. والأخير: علاقتنا ممتازة ميدو والحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الإعلامى يعقوب السعدى، مناظرة بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، وعصام الحضرى حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطنى، بعد أزمة السد العالى مع خالد وليد الحارس الثالث وتم استبعاده على إثرها من مواجهة الأهلى.

 

وقال الحضرى: "علاقتى بالعالمى على أعلى مستوى، وقائمة على الحب والاحترام، وتربطنا علاقة صداقة قبل العمل.. وأثناء الموقف الذى حدث مع خالد وليد قررت الخروج من الملعب لعدم الصدام مع "العالمى" لأن علاقتنا أكبر من ذلك".

 

ورد "العالمى" قائلاً: "أزمة الحضرى كانت موقف وانتهى، والسد العالى قيمة كبيرة وأفضل حارس بأفريقيا، وكل مصر بنقدرها، وخاصة أنا، وعلاقتى به تاريخية، وصعب أى حاجة تقدر تعكر علاقتنا ببعض، والموضوع انتهى تماماً".

 

أضاف ميدو خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت"، :"فريق دجلة سيعود للتدريبات يوم 1 مارس، والحضرى سيعود يوم 6 لحصوله على راحة إضافية كان من المفترض أن يحصل عليها عقب العودة من بطولة أمم أفريقيا بالجابون".

 

تابع ميدو: "أبلغت ماجد سامى بأن عصام الحضرى أهم لاعب بفريق وادى دجلة، وسأعتمد عليه بشكل أساسى خلال الفترة المقبلة، ويجب على وادى دجلة أن يستفيد من خبرات الحارس المخضرم، وهذا الأمر مفروغ منه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة